آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

ماني يروي تفاصيل الصلح مع صلاح.. عدنا أصدقاء مرة أخرى

أكد النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، نهاية أزمته مع الدولي المصري محمد صلاح، زميله في الفريق، والتي أندلعت بشكل واضح في الفترة الماضية.

إعلان

ماني روى تفاصيل الصلح مع نجمنا المصري محمد صلاح، وذلك عقب مباراة ليفربول أمام نيوكاسل، والتي أقيمت على ملعب “أنفيلد”، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول حقق الفوز على نيوكاسل بثلاثة أهداف مقابل هدف، بواقع ثنائية لساديو ماني، وهدف لمحمد صلاح، اعتلى بها الريدز صدارة جدول ترتيب البريميرليج بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة، بعد تحقيق الفوز في المباريات الخمسة حتى الآن.

وعقب نهاية المباراة تحدث ساديو ماني عن تفاصيل الصلح مع محمد صلاح، في تصريحات لـ ، وكل ما هو قادم على لسان النجم السنغالي:

“هذه الأمور تحدث في كرة القدم، وتحتاج للتحدث وجها لوجه من أجل إنهاء الأزمة، وهذا ما فعلناه أنا وصلاح”.

إعلان

“قمت بالتحدث مع صلاح وانتهى الأمر تماما بالصلح، وعدنا أصدقاء كما كنا من قبل”.

إعلان

وشهدت مباراة بيرنلي في الدوري الإنجليزي أزمة كبيرة بعدما رفض محمد صلاح تمرير الكرة لماني في أخر دقائق المباراة، على الرغم من تواجد الأخير في موقف أفضل للتسجيل، ليقوم يورجن كلوب بتغيير ماني والذي أعرب عن غضبه الكبير بسبب تصرف صلاح وعدم تمرير الكرة له.

ونشر صلاح مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بشكل كرتوني، يجمع بينه وبين ساديو ماني، ويقوم كلا منهما بمصافحة الأخر.