آخر الأخبار

ماني يعدد مزايا رحلة الإمارات.. ويكشف دور الجماهير المصيري

فيديو.. ماني يشارك في تنظيف مكان الوضوء بمسجد ليفربول

كشف النجم الدولي السنغالي ساديو ماني، عن الاستفادة الكبيرة التي حققها فريق ليفربول بفضل رحلته القصيرة إلى دبي، استغلالاً لفترة راحة استمرت 11 يوما بين المباريات في الدوري الإنجليزي.

إعلان

وقال ماني في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: “كانت رحلة رائعة. لم يكن الطقس في أفضل حالاته، ولكنه مقارنة بالطقس في ليفربول أفضل. كانت الرحلة التي استغرقت 4 أيام مهمة للغاية بالنسبة للفريق. فيرجيل فان ديك بات أقرب من الجميع، عقب هذه الرحلة بدا وكأنه معنا منذ 3 أو 4 سنوات”.

وأضاف: “هذا العام كان لدينا المزيد من اللاعبين الجدد مقارنة بالعام الماضي. لم يكن لدينا الوقت للخروج معًا. هذا النوع من الرحلات يساعدنا على التحدث حول أشياء مختلفة عن كرة القدم. هذه الرحلات تجعل الجميع أقرب وأكثر تقارباً. هذا مهم للفريق”.

وتطرق ماني للحديث عن مباراة الريدز الأخيرة في الدوري أمام كريستال بالاس، مضيفاً: “كان الشوط الأول صعبًا للغاية. المنافس كان يضغط وقوي دفاعيا أيضا. عندما نخوض المباريات على ملعبنا نكون أكثر استرخاءً من اللعب خارج الديار. كنت واثقا من أننا سنفوز بالمباراة. كانت الجماهير خلفنا وقد أحدثوا فارقا كبيرا”.

ولم يفوت ماني الفرصة للحديث عن زميله أليكس أوكسليد-تشامبرلين، والذي يغيب عن المشاركة منذ أبريل الماضي، إلا أنه عاد للانتظام في التدريبات مؤخراً، في انتظار قرار فني من كلوب بالاعتماد عليه.

إعلان

وأكمل ماني: “تعرضت للإصابة في الماضي، وأعلم جيداً مدى صعوبة ذلك. أحاول التحدث معه والتحقق من حالته لأنه ليس بالأمر السهل. كنت محظوظاً أكثر منه حيث لم أغيب عن المشاركة سوى 3 أشهر”.

وأتم ساديو حديثه قائلًا: “هو يحلم بالحفاظ على لياقته والمشاركة في المباريات والفوز بالبطولات. في بعض الأحيان ترغب في منح كل ما لديك على أرض الملعب لجعل اللاعبين المصابين يشعرون بالفخر، كون الأمر ليس سهلاً عليهم أو على أسرهم. الإصابات شيء لا أريد أبداً أن يتعرض له أي لاعب كرة قدم”.

كلمات دلالية