آخر الأخبار بطولات إنجليزية كورة أوروبية

ماني يكشف: ندمت على عدم سماع نصيحة كلوب

ماني يكشف: ندمت على عدم سماع نصيحة كلوب

أكد الأسد السنغالي ساديو ماني، أنه ندم أشد الندم، عندما رفض الالتحاق بالدوري الألماني تحت قيادة يورجن كلوب، عندما طلبه أسود الفيستيفاليا عندما كان لاعبًا لفريق ريد بول سالزبورج النمساوي.

إعلان

واعترف نجم ليفربول بأنه لم يكن يرغب في التعاقد مع فريق ساوثهامبتون الإنجليزي، الذي كان بوابته للرحيل إلى ليفربول، وأكد أن اللعب تحت قيادة التقني الألماني كان بمثابة التطور الحقيقي في مسيرته على الملاعب الخضراء.

وقدم ماني عروضًا مبهرة رفقة «الريدز» في الموسم الماضي تحت قيادة كلوب، وحصد معه لقب بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج» بعد فوز ليفربول على مواطنه توتنهام في نهائي البطولة التي أقيمت في الأول من يونيو الجاري، كما حصل على جائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» برصيد 22 هدف، بالمشاركة مع نجم منتخبنا الوطني، محمد صلاح وأيضًا المهاجم الجابوني أوباميانج.

 

ماني يكشف: ندمت على عدم سماع نصيحة كلوب

إعلان

وقال ماني في حوار أجرته معه صحيفة «ديلي ميرور» الإنجليزية: “إنه مدرب مميز جدًا، فهو يمتلك الكثير من السمات، والخصائص الفريدة، لكن ما يذهلني حقًا هو أنه رجل لطيف حقا خارج الملعب، والجوانب الإنسانية لديه تؤثر في، ومن النادر فعلًا أن تجد شخصًا كهذا، لاسيما في كرة القدم”.

وأضاف ماني: “هو مدرب يحب لاعبيه، وفي نفس الوقت فإنه يسند إليهم واجبات، ونحن اللاعبين مستعدون لفعل أي شيء من أجله! نحن نبذل قصارى جهدنا في الملعب من أجله، سواء في التدريبات أو في المباريات، نبذل قصارى جهدنا، هو مدرب يبث فيك رغبة الذهاب إلى الحرب!”.

ثم انتقل السنغالي إلى الحديث عن انتقاله إلى الدوري الإنجليزي في العام 2014 حينما وقع لفريق ساوثهامبتون قادمًا من فريق ريد بول سالزبورج النمساوي.

وأقر صاحب الـ 27 عاما بأنه كان لديه عدد من العروض الأوروبية، ولم يكن في البداية متحمسًا للإنضمام إلى ساوثهامبتون حيث كان يأمل في العمل مع كلوب في بوروسيا دورتموند الألماني.

إعلان

وأوضح ماني: “هذه الصفقة كانت صعبة ومعقدة، وسأخبرك بالحقيقة، ساوثهامبتون نادٍ جيد جدًا، لكنني لم أرغب في الذهاب إلى هناك”.

وتابع: “هدفي كان هو التوقيع لـ بوروسيا دورتموند لأن يورجن كلوب كان يريدني، ولكن سالزبورج كان قد توصل بالفعل إلى اتفاق مع سبارتاك موسكو، حيث كان الفريق يرغب في بيعي للحصول على قدر كبير من الأموال، وكان دورتموند مستعدًا لدفع 12 مليون يورو، وقلت لا لـ بروسيا، فقد كان حلمي هو اللعب في أفضل الدوريات”.

 

ماني يكشف: ندمت على عدم سماع نصيحة كلوب

 

طالع أيضًا:

الصحف الإنجليزية: جماهير ليفربول تُحدد بديل صلاح بعد اقترابه من الرحيل!

جماهير ليفربول تحتفل بالـ”هدية السوبر” من ريال مدريد!

سينما النجوم.. هازارد يقتل الراقص المغرور على بساط السامبا

كلمات دلالية