"أخبار "الكان آخر الأخبار

ماني يوجه “رسالة خاصة” لصلاح عقب وصوله للأراضي المصرية

ماني يوجه "رسالة خاصة" لصلاح عقب وصوله للأراضي المصرية

وصل منتخب السنغال بقيادة نجم ليفربول ساديو ماني لمدينة الإسماعيلية من أجل الاستعدادات لكأس الأمم الإفريقية “كان 2019”.

إعلان

ويختتم منتخب السنغال، معسكرة المغلق بأحد فنادق الإسماعيلية بمواجهة نيجيريا الأحد المقبل في بروفة قوية أخيرة، قبل السفر للقاهرة للمشاركة في دور المجموعات.

وجاء ماني على رأس قائمة منتخب السنغال، كما شهدت القائمة تواجد كاليدو كوليبالي، مدافع نابولي الإيطالي، فضلًا عن كيتا بالدي، لاعب فريق إنتر ميلان، ومباي دياني، لاعب جالطة سراي التركي.

 

ماني يوجه "رسالة خاصة" لصلاح عقب وصوله للأراضي المصرية

إعلان

وجائت قائمة السنغال النهائية المشاركة في البطولة على النحو التالي:

حراسة المرمي: عبدالله ديالو (رين الفرنسي)– ألفريد جوميز (سبال الإيطالي)– إدوارد ميندي (ستاد ريمس الفرنسي).

خط الدفاع: كاليدو كوليبالي (نابولي الإيطالي)– موسى واجيه (برشلونة الإسباني)– بابي عبدو سيسيه (أوليمبياكوس اليوناني)– ساليف ساني (شالكه الألماني)– يوسف سبالي (بوردو الفرنسي)– لامين جاساما (جوزيبي التركي)– ساليو سيسيه (فالنسيان الفرنسي)– شيخو كيوتيه (كريستال بالاس الإنجليزي).

خط الوسط: ألفريد نداي (مالاجا الأسباني)– سانتي نجوم (نانس الفرنسي)– إدريسا جانا (إيفرتون الإنجليزي)- كيبرين داياتا (كلوب بروج البلجيكي)– بابي نداي (جالطة سراي التركي)– سيدي سار (لورينت الفرنسي)– هنري سافيت (بورصا سبور التركي).

خط الهجوم: إسماعيلا سار (رين الفرنسي)– كيتا بالدي (إنتر ميلان الإيطالي)– مباي نيانج (رين الفرنسي)– موسى كوناتي (أميان الفرنسي)– نداي (جالطة سراي التركي)– سادا ثيوب (نيم الفرنسي) – ساديو ماني (ليفربول الإنجليزي).

إعلان

 

ماني يوجه "رسالة خاصة" لصلاح عقب وصوله للأراضي المصرية

وقال ماني عقب وصوله للأراضي المصرية:

“سعيد بأول زيارة لي إلى مصر، وعلاقتي بمحمد صلاح قوية جدًا”.

“أنا وصلاح لا نلتفت إلى مثل تلك الشائعات التي تتردد دائما حول وجود صراعات أو خلافات بيننا والأمر لا يعدو كونه منافسة شريفة وطبيعية جدا بيننا بما يخدم الفريق في النهاية”.

وأضح ماني أن منتخب السنغال يمتلك تشكيلة قوية وقادر على التتويج بالبطولة الأفريقية، وهو ما تعاهد عليه مع زملائه، لافتا إلى أن الطريق سيكون صعبًا لوجود منتخبات قوية على رأسها المنتخب المصري صاحب الأرض، وأيضًا المنتخب الجزائري الذي يقع مع السنغال بنفس المجموعة، فضلًا عن منتخبات كوت ديفوار ونيجريا وغانا.

 

 

 

وفي الختام شدد النجم السنغالي على أنه يبذل كل جهده لحصد لقب الأفضل في إفريقيا هذا العام كتتويج لجهوده مع الريدز.

وقاد ماني فريق ليفربول للتويج بلقب دوري الأبطال الأوروبي على حساب توتنهام الإنجليزي بالفوز عليه في المباراة النهائية بهدفين دون رد، حيث تسبب في ركلة الجزاء التي سجل منها محمد صلاح الهدف الأول لأبناء المدرب الألماني يورجن كلوب في اللقاء.

 

 

 

ويخوض منتخب السنغال مباريات كأس الأمم ضمن المجموعة الثالثة والتي تضم إلى جانبه منتخبات الجزائر وكينيا وتنزانيا، وتقام مباريات المجموعة على ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

وتستضيف مصر بطولة أمم إفريقيا رقم 32 في الفترة بين 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ القارة السمراء.