آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

مايسترو الأهلي: تعرضنا للضغوط من المنافسين.. وهدفنا واضح

أكد عمرو السولية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن فريقه يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق لقب الدوري الممتاز.

إعلان

وقال السولية في تصريحاته للموقع الرسمي لناديه: “الأهلي يخوض فترة إعداد خارجية لأول مرة، في مثل هذه الظروف الاستثنائية نظرا لعدم انتهاء الموسم الحالي واستكماله بعد فترة توقف طويلة بسبب بطولة كأس الأمم الأفريقية، الأمر الذي يتطلب الكثير من الجهد البدني والتركيز النفسي”.

وأضاف: “بطولة الدوري هذا الموسم مختلفة عن كل البطولات السابقة، في ظل تشكيك البعض على قدرة الفريق على تحقيق هذا اللقب بعد تأخره في ترتيب جدول المسابقة خلال الأسابيع الأولى”.

وأكمل: “سنحارب من أجل حسم اللقب لصالحنا، وليس لدينا أي شك في ذلك”.

وعن تراجع مستوى الفري في بعض الأوقات هذا الموسم أكمل حديثه قائلًا: “اللاعبين تعرضوا لحالة من الإجهاد الشديد؛ نتيجة خوض مباراة كل 3 أيام ، فضلا عن الإصابات والغيابات التي عانى منها الأهلي في أوقات عديدة، وهو ما أثر على النتائج بشكل عام”.

إعلان

وأردف: “مباراتي المقاولون العرب والزمالك، بمثابة نهائي لبطولة الدوري، ويتوقف عليهما تعب ومجهود موسم كامل، ربما يكون الأطول في تاريخ المسابقة”.

وتابع: “اليأس غير موجود في قاموس الأهلي، وأي خسارة أو تعادل كانت تترك حالة من الحزن والإحباط الشديد لفترة مؤقتة، خاصة أنه لا يوجد لاعب مقصر بالفريق وإنما هناك عوامل عديدة أخرى تلعب دورا في النتائج، ولكن في النهاية تربع الأهلي على الصدارة”.

إعلان

واستكمل: “لا نعاني من أي ضغوط، وبطولة الدوري لها حسابات خاصة، وتعرضنا لحملات كثيرة بالإضافة إلى الضغوط التي تعرضنا لها من المنافسين للضغط علينا بشتى الطرق، في ظل المنافسة القوية على اللقب”.

واستمر: “توجت مع الأهلي بالكثير من الألقاب، لكن دائمًا  الدوافع تتجدد كل يوم، فالأولوية الآن للفوز بالدوري ومن ثم بطولة إفريقيا واللعب في كأس العالم للأندية، وبشكل عام الطموح في الأهلي لا يتوقف عند بطولة أو رقم معين”.

واختتم حديثه بالحدث عن المنتخب الوطني قائلًا: “جميع الخبراء أشادوا بمستواي ورشحوني للتواجد، وكنت أتمنى ارتداء القميص الخاص بالمنتخب  لأنه شرف لأي لاعب، لكن سأستمر في الاجتهاد لتحقيق أحلامي خلال الفترة القادمة.