آخر الأخبار بطولات رئيسية كورة اوروبيه

ما أسوأ أن تفعل المستحيل ولا تتجنب الخسارة.. أدريان يندب حظه وعينه على قمة تشيلسي

رغم الخسارة بهدفين دون رد أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا، تألق أدريان وقام بالعديد من التصديات الرائعة.

إعلان

وبدأ ليفربول مشوار الدفاع عن اللقب، بخسارة أمام مضيفه نابولي على ملعب سان باولو في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال الحارس الإسباني عقب الظهور الأوروبي الأول له: “وظيفتي كحارس مرمى هي إنقاذ كل ما أستطيع إنقاذه من كرات ومساعدة الفريق بقدر الإمكان. بذلت قصارى جهدي، لكن في النهاية خسرنا بهدفين دون رد، لذلك لا أستطيع أن أكون سعيداً”.

وأضاف: “كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة بالنسبة لنا، مثلما حدث الموسم الماضي. في نهاية المباراة، كان هناك تفاصيل صغيرة. ركلة الجزاء غيرت المباراة تماماً قبل أن نستقبل الهدف الثاني”.

إعلان

وعن تصديه المبهر أمام ميرتنز، أوضح: “حاولت تغطية أكبر مساحة ممكنة من المرمى. كان من الواضح أنه سيضرب الكرة من لمسة واحدة، قفزت وراقبت الكرة وحاولت الوصول لها بأي جزء من جسدي، وفي النهاية لمستها بيدي اليمنى”.

سريعا يستأنف الريدز مشوار الدوري الإنجليزي، بالذهاب إلى لندن يوم الأحد المقبل لمواجهة تشيلسي، ساعياً لمواصلة سلسلة الانتصارات.

إعلان

وأتم أدريان: “نحن في حالة جيدة، وفزنا في 14 مباراة متتالية في الدوري. لدينا مباراة صعبة أمام تشيلسي. علينا أن نتعلم من أخطاء اليوم ونمضي قدماً”.

اقرأ أيضًا..

جمهور ليفربول يُظهر وجهه الحقيقي.. هجوم عنيف على نجم الفريق بسبب هزيمة نابولي