الدوري المصري كورة مصرية

شارك برأيك .. ما السر وراء استبعاد أسلحة كارتيرون مع لاسارتي ؟

يعتمد المدرب الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي على مجموعة معينة من اللاعبين بشكل كبير، خلال مشوار الفريق في جميع البطولات .

إعلان

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق المصري يوم الخميس المقبل، في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة عشر لبطولة الدوري الممتاز.

ورغم حاجة النادي الأهلي إلى جميع لاعبي الفريق إلا أن لاسارتي يستبعد عدد كبير من اللاعبين أيضًا، الذين لم يشاركوا سوى بضع دقائق، أو لم يشاركوا نهائيًا، وقيل أنهم مصابين رغم أنهم لم يشاركوا مع  المدرب الأوروجوياني:

البداية مع اللاعب الشاب أحمد الشيخ الذي يعاني من قلة مشاركاته مع الأهلي منذ قدوم المدرب الأوروجوياني مارتن لاسارتي، حيث لم يشارك سوى في مباراة بيراميدز بالدور الأول والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف.

كذلك يعد اللاعب الشاب محمد شريف من ضمن الاسلحة التي لا يعتمد عليها لاسارتي، حيث لم يشارك سوى 49 دقيقة فقط تحت قيادة المدرب الأوروجوياني.
لم يشارك شريف سوى في مواجهة سموحة بالدوري المصري، حيث دخل بديلًا لجيرالدو المصاب، مع بداية الشوط الثاني.

إعلان

ثالث العناصر التي يفقدها النادي الأهلي يأتي اللاعب إسلام محارب الذي قدم أداء رائع مع المدرب السابق الفرنسي باتريس كارتيرون، حيث حظى بدقائق لعب وفيرة لكنه لم يلقى نفس المعاملة من مارتين لاسارتي.

لم يلعب محارب سوى مباراة وحيدة، كانت أمام شبيبة الساورة في الجزائر، وشارك أساسيًا ثم خرج في الدقيقة 66.

كذلك يعتبر محمود وحيد، الظهير الأيسر للنادي الأهلي من ضمن العناصر التي لا تشارك بصفة أساسية نظرًا لوجود علي معلول.

وشارك وحيد خلال مباراتين، واحدة أمام سيمبا التنزاني كبديل، والأخرى أمام فريقه السابق مصر للمقاصة أساسيًا، بإجمالي مشاركة 122 دقيقة.

إعلان

ويحتل الأهلي المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري برصيد 58 نقطة من 26 مباراة، بفارق نقطتين عن بيراميدز والزمالك، مع مباراتين أكثر لنادي بيراميدز.