آخر الأخبار الدوري المصري بطولات إفريقية كأس الكونفيدرالية كورة افريقية كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

«ما بين دموع الحزن والفرح» الزمالك أمام 13 يوم أشغال كروية شاقة

مدرسة الفن والهندسة تعود من جديد.. الزمالك يدهس مصر للمقاصة

يستعد نادي الزمالك لخوض مواجهة قوية للغاية أمام نصر حسين داي في الجزائر، يوم الأحد في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية.

إعلان

وبالطبع هي المواجهة الحاسمة في مستقبل القلعة البيضاء بكأس الكونفدرالية، لأن الزمالك في الوقت الحالي لديه 8 نقاط على صدارة المجموعة الرابعة، وفي المركز الثاني بترو أتلتيكو الأنجولي برصيد 7 نقاط، ونصر حسين داي بنفس الرصيد من النقاط، بينما يحتل جور ماهيا مؤخرة المجموعة برصيد 6 نقاط.

ويواجه نصر حسين داي نادي الزمالك وهو وليس لديه أي آمل سوى تحقيق الفوز من أجل ضمان التأهل من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية، خاصة أن بترو أتلتيكو سوف يلعب أمام جور ماهيا من أجل تحقيق الفوز وسيكون هو الأقرب لتحقيق نتيجة إيجابية نظرًا لفارق الإمكانيات الكبير بين الفريقين.

لذلك الزمالك سيكون أمام مباراة صعبة للغاية من أجل إستمرار المنافسة على كأس الكوفندرالية، فهل يتمكن الأبيض من عبور بوابة نصر حسين داي المتحصن بقوة الملعب والجماهير لتحقيق إنجاز التأهل أم الأفراح ستسمر في الجزائر؟

ومن المقرر أن تكون تلك المباراة يوم 17 مارس الجاري، هي أول خطوات الزمالك من أجل إستمرار الموسم الناجح حتى الأن.

إعلان

وبعد أن تأجل للقلعة البيضاء المباراة الهامة له في بطولة الدوري المصري المقاولون العرب، لتقام يوم 20 من الشهر الجاري، أي عقب عودة الفريق مباشرة من الجزائر والطبع سوف تؤثر نتيجة الفريق أمام نصر حسين داي على مدى جاهزية لاعبي القلعة البيضاء لتحقيق الإنتصار الهام على حساب ذئاب الجبل وإضافة ثلاث نقاط جديدة قبل موقعة القمة أمام النادي الأهلي يوم 30 مارس.

وحينما ينتهي الزمالك من مواجهة المقاولون العرب سوف تطير اللاعبين الدوليين إلى منتخباتهم، ثم عقب العودة من التوقف الدولي مباشرة سيواجهة الزمالك الغريم التقليدي له في الدوري المصري النادي الأهلي، في المباراة المؤجلة من الدور الأول من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ما يعني أن الزمالك في 13 يوم من شهر مارس سيحدد لاعبيه مستقبل القلعة البيضاء في مختلف البطولات التي ينافس فيها الزمالك هذا الموسم.