آخر الأخبار اخبار المحترفين الدوري الفرنسي المحترفون بطولات إنجليزية كورة إسبانية محمد صلاح

مبابي يرد على ميسي ويزيد الضغوطات على محمد صلاح

من قال أن صلاح ينافس نيمار؟ المقارنة الحقيقية ستكون مع النينجا «مبابي»

قاد المهاجم الفرنسي الصاعد بقوة كيليان مبابي، لاعب نادي باريس سان جيرمان، فريقه لتحقيق فوز كبير على نظيره رين بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت ضمن فعاليات الجولة 22 من الدوري الفرنسي.

إعلان

هدف مبابي في شباك رين، عزز به صدارته لترتيب الهدافين في بطولة الدوري الفرنسي برصيد 18 هدف، ليزاحم ليو ميسي على صدارة هدافي الدوريات الخمس الكبرى.

وكان ميسي قد سجل أمام جيرونا، عزز به صدارته لهدافي الدوري الإسباني برصيد 19 هدف، بفارق 4 اهداف عن أقرب ملاحقيه وزميله في الفريق لويس سواريز الذي سجل 15 هدف، وواصل ميسي أيضًا صدارته لهدافي الدوريات الخمس الكبرى في صراع الفوز بالحذاء الذهبي، متفوقًا عن ملاحقيه كيليان مبابي ومحمد صلاح.

بينما يعتلي محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 16 هدف، بفارق هدفين عن الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال، والإنجليزي هاري كين مهاجم ليفربول، وينتظر صلاح مواجهة ليستر سيتي المقبلة في البريميرليج لتقليص الفارق مع مبابي وميسي.

بينما يتصدر الإيطالي المخضرم فابيو كوالياريلا مهاجم سامبدوريا هدافي الدوري الإيطالي برصيد 16 هدف، بفارق هدف عن زاباتا مهاجم أتالانتا، وهدفين عن كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس.

إعلان

وفي الدوري الألماني يعتلي لوكا يوفيتش لاعب فرانكفورت صدارة الهدافين برصيد 13 هدف، بفارق هدف عن باكو ألكاسير مهاجم بروسيا دورتموند.