آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

“مبادئ الأهلي” تُجبر عبدالحفيظ على الإعتذار لقائد الزمالك

وجّه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، انتقادات إلى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول، يسبب السخرية من خالد الغندور قائد الزمالك الأسبق.

إعلان

وكان سيد عبدالحفيظ قد وجه رسالة لخالد الغندور عقب لقاء إنبي قال فيها: ”أنا مش عارف إنت واقف ولا قاعد”، في سخرية منه بسبب قصر قامته.

الخطيب أجرى اتصالًا هاتفيًا بسيد عبدالحفيظ ووجه له نقدًا كبيرًا بسبب السخرية من خالد الغندور خاصة أن هذا الأمر ضد أخلاقيات ومبادئ النادي، وأكد أن الغندور لو وجه انتقادات للأهلي ولاعبيه فالرد يكون في إطار كرة القدم وليس بالسخرية منه في أمور خارج إطار المنافسة الرياضية.

وطلب رئيس القلعة الحمراء، من مدير الكرة بالنادي، أن يعتذر في أقرب وقت لقائد الزمالك الأسبق خالد الغندور، وألا يكرر هذا الأمر مرة أخرى، طالما هو مسؤول في النادي، خاصة أن الجميع يرغب في أن تسود الروح الرياضية في الكرة المصرية، والبعد عن التصريحات التي قد تتسبب في أزمات كبيرة وتزيد التعصب بين الجماهير.

 

إعلان

في سياق منفصل، اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرارًا سريًا بتجميد خالد الدرندلي أمين الصندوق وتقليص صلاحياته في الفترة القادمة.

وجاء هذا القرار بعد نشر تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم صورة تجمعه بالدرندلي على هامش حفل سحور بحضور الإعلامي الشهير عمرو أديب.

وواجه الدرندلي انتقادات شرسة ومطالبات بالاستقالة من منصبه في ظل توتر العلاقة بين جماهير النادي الأهلي وتركي آل الشيخ بعد هجومه على الخطيب ومجلس الإدارة.

إعلان

ورفض الدرندلي تقديم الاستقالة من منصبه، مؤكدًا أنه تصرف بشكل بروتوكولي بما يتوافق مع مبادئ النادي الأهلي.

واستقر المجلس على تجميد الدرندلي وتهميشه وإبعاده عن رحلات فريق الكرة في الموسم المقبل.

وغاب الدرندلي عن مباراة الأهلي وإنبي في الدوري أمس الخميس، في ظل توتر العلاقة بينه وبين الخطيب الذي قاطعه بشكل واضح في الأيام الماضية ولم يتواصل معه على الإطلاق.