آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

مباراة من الزمن الجميل للملك المصري.. تعرف على أرقام صلاح أمام مانشستر سيتي

MANCHESTER, ENGLAND - JANUARY 03: Mohamed Salah of Liverpool is challenged by Fernandinho of Manchester City during the Premier League match between Manchester City and Liverpool FC at the Etihad Stadium on January 3, 2019 in Manchester, United Kingdom. (Photo by Clive Brunskill/Getty Images)

عاد النجم الدولي الم صري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، لتقديم مباراة من الزمن الجميل، بعدما قدم مستوى رائع قاد به فريقه لتحقيق فوزاً ثميناً على نظيره مانشستر سيتي، في صراع قمة الدوري الإنجليزي.

إعلان

ليفربول حقق الفوز على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أنفيلد، ضمن فعاليات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل ثلاثية الريدز كلًا من، فابينيو بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ومحمد صلاح من ضربة رأس، وساديو ماني من رأسية قوية، بينما سجل بيرناردو سيلفا هدف حفظ ماء الوجه لكتيبة بيب جوارديولا.

وحصل صلاح على أعلى تقييم من بين لاعبي الفريقين، وفقا لموقع الاحصائيات العالمي الشهير “who scored”، بتقييم “7.9”.

إعلان

وبدأ النجم الدولي المصري المباراة بشكل أساسي، واستمر حتى الدقيقة 87، وشارك بدلا منه جو جوميز.

سدد صلاح على مرمى كلاوديو برافو 3 مرات، 2 بين الخشبات الثلاثة، وواحدة تم التصدي لها من الدفاع.

إعلان

ومرر صلاح الكرة 23 مرة بنسبة دقة 78%، ونجح في المراوغة 3 مرات.

وتصدر ليفربول قمة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 34 نقطة، بفارق 8 نقاط عن تشيلسي وليستر سيتي أصحاب المركزي الثاني والثالث، و9 نقاط عن مانشستر سيتي الذي تراجع للمركز الرابع.