آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

متجاهلًا صلاح.. كلوب يتغزل في ماني وفيرمينو بعد الفوز على المطارق! 

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، على فوز فريقه الصعب على حساب ويستهام في الدوري الإنجليزي.

إعلان

كلوب يتحدث عن الفوز الصعب على المطارق

كلوب

وحقق ليفربول فوزًا بشق الأنفس على حساب ويستهام بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من الدوري الإنجليزي والتي أقيمت على ملعب آنفيلد رود معقل الريدز.

وقال كلوب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لناديه عقب نهاية المباراة: “تشجيع الجماهير لنا ساعدنا كثيرًا، وحصلنا على عدد كبير من الركلات الركنية والكرات الثابتة، ثم دخل أوكسليد تشامبرلين، كان تمركز اللاعبين جيدًا في الكرات الثابتة، ولكنها لم تكن بالدقة اللازمة في بعض الأحيان. بعد ذلك، نجحنا في تسجيل هدفين، والهدف الثالث على وجه التحديد كان مميزًا، لكن الهف الأجمل هو الذي تم إلغاءه”.

طالع أيضًا.. “صلاح لا يحصل على التقدير الكافي” أسطورة ليفربول ينفجر في وجه جماهيره

إعلان

وأضاف: “قرب النهاية، كانت لويستهام فرصة خطيرة، وجاء الدور على أليسون لينقذ مرمانا من هدف محقق، لقد لعب المنافس مباراة أفضل بكثير من مباراتنا ضدهم في الدور الأول ومباراتهم الأخيرة ضد مانشستر سيتي”.

كلوب يتغزل في أرنولد وماني وفيرمينو

صلاح

إعلان

وعن مستوى أرنولد الرائع وصناعته لهدفين أكمل حديثه قائلًا: “أعتقد أننا تجاوزنا مرحلة معاملته كلاعب صاعد، وهو الآن أحد العناصر الأساسية في الفريق، ينبغي لكل لاعب أن يقدم أفضل ما لديه، وهذا ما يفعله آرنولد وروبرتسون أيضًا”.

وأردف: “لا أريد أن أضخم من حجم الأداء، فأنا سعيد للغاية به، ولكن هكذا هي المنافسة في أعلى مستوى. جيني أيضًا قام بعمل رائع وكذلك ساديو وفيرمينو، ونشكر الرب أن لدينا جماهير تصيح إعجابًا باستعادة فيرمينو للكرة على سبيل المثال بنفس شغفها تقريبًا بزيارتنا للشباك”.

وعن الاقتراب من تحقيق لقب الدور يالإنجليزي رد قائلًا: “كما نقول دائمًا، النقاط الثلاث القادمة هي الأصعب، لقد رأينا كيف كانت مباراة اليوم صعبة للغاية، وربما إذا كنا قد خسرنا اليوم لقال البعض أننا تعرضنا لهزيمتين متتاليتين وهذا يضعنا تحت ضغط أكبر أمام واتفورد”.

واستمر: “في الحقيقة، ستكون مباراتنا ضد واتفورد صعبة أيضًا، فهم فريق جيد للغاية، لقد شاهدت مباراتهم ضد يونايتد، ورأيت كيف كان بإمكانهم أن يتقدموا في النتيجة وكيف سنحت لهم فرصًا عديدة للتهديف. أرى أنهم لعبوا مباراة جيدة، وبكل تأكيد سيبذلون كل ما في وسعهم أمامنا، ففي هذه المرحلة، كل فريق يحارب من أجل شيء ما”.

وبشأن تحطيم الأرقام القياسية أكمل حديثه قائلًا: “قبل ثلاث أو أربع سنوات، قلت أننا نريد كتابة تاريخ جديد لأنفسنا نحن نحقق أرقامًا استثنائية، وهذا أمر رائع، ولكننا لا نركز على هذه الأمور كثيرًا”.

وتابع: “لقد تحدثنا من قبل عن المباريات الرائعة والجميلة والمباريات الصعبة والعصيبة أيضًا، وعندما نحقق الفوز في جميع المباريات بمختلف ظروفها، فهذا يقودنا إلى تحقيق هذه الأرقام”.

واستطرد: “نحن نعلم أننا نسجل أرقامًا قياسية عديدة، ولكن، كما أقول دائمًا، نحن نركز على التحدي القادم الآن، منافسنا القادم سيبذل أقصى ما في وسعه للفوز علينا مدعومًا بجماهيره، وهذا أمر طبيعي”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “علينا أن نستعد للمباراة المقبلة كما ينبغي، لقد رأينا جميعًا كيف كان اللاعبون مستعدون للقتال حتى النهاية أمام المطارق، وطالما هذا هو الحال، فلا يجب أن يشعر أحد بالقلق، ولكن هذا لا ينفي ضرورة قيامنا بعمل كبير لمواصلة تحقيق الانتصارات”.

وأصبح ليفربول قاب قوسين أو أدنى من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي والغائب عن خزائن النادي منذ ما يقرب من 30 عامًا، حيث يحتل صدارة الترتيب 79 نقطة، وبفارق 22 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

اقرأ أيضًا..

“ضد القانون”.. صلاح يعانق الذهب عبر حكايته الأسطورية في 5 سنوات!

مملكة ليفربول بملك وحيد.. صلاح “الغول” يدق طبول الحرب على البريميرليج

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

للحفاظ على صلاح وماني.. ليفربول يعلن عن صفقة تاريخية!

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

فيفا يبرز فشل صلاح ويتغنى بثنائي عربي في عام 2019

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

تسريبات من داخل ليفربول.. كلوب يمنح صلاح الضوء الأخضر للرحيل عن إنجلترا!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا