آخر الأخبار بطولات أوروبية

متخطيًا صلاح.. رونالدو يشعل صراع الحذاء الذهبي

لاعب البلوز السابق يتهم صلاح "الغواص" بالغش على طريقة رونالدو

ييدو أن صراع الحذاء الذهبي هذا الموسم في أوروبا، سيكون على أشدة، حيث يتنافس عدد كبير من اللاعبين الكبار على تلك الجائزة، وعلى رأسهم الثلاثي صلاح، ميسي، ورونالدو.

إعلان

النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس، واصل بدايته القوية في الدوري الإيطالي هذ الموسم بعدما تمكن من تسجيل هدف لفريقه في مرمى ساسولو ضمن منافسات الجولة الـ23 للدوري الإيطالي، في المباراة التي انتهت بفوز السيدة العجوز بثلاثية نظيفة.

هدف رونالدو في مرمى ساسولو رفع رصيده من الأهداف إلى الرقم 18، ليتصدر قائمة هدافي الدوري بفارق هدفين عن فابيو كوالياريلا لاعب سامبدوريا.

مباراة ساسولو أيضًا جعلت رونالدو يتخطى النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، في صراع الحذاء الذهبي، حيث أن صلاح يملك 17 هدفًا، بينما يملك رونالدو 18 هدفًا.

رونالدو أقترب أكثر وأكثر من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، والذي يتصدر القائمة برصيد 21 هدفًا، بالإضافة إلى أنه تساوى في عدد الأهداف مع الفرنسي الشاب كيليان مبابي.

إعلان

بينما الدولي الأرجنتيني سيرجيو أجويريو دخل هو الآخر في صراع الهدافين بعدما تمكن من تسجيل 6 أهداف في مبارتين فقط أمام أرسنال وتشيلسي، ليتساوى مع محمد صلاح برصيد 17 هدفًا.

جدير بالذكر أن ليونيل ميسي حسم صراع الحذاء الذهبي الموسم الماضي، متخطيًا محمد صلاح وكرستيانو رونالدو.