آخر الأخبار الدوري المصري بطولات مصرية بين الشوطين تقارير وتحليلات

“متعودة دائما”.. هل تعلم عدد الأهداف التي استقبلها عبد المنصف من الأهلي؟

بيبو-الزمالك

“بالستة والخمسة والأربعة”، اللعب أمام الأهلي أصبح كابوسًا بالنسبة لمحمد عبد المنصف، حارس مرمى نادي الزمالك الأسبق ووادي دجلة الحالي.

إعلان

بقميص الزمالك والجونة وإنبي ووادي دجلة، في بطولات الدوري ودوري أبطال إفريقيا وبطولة السوبر المصري، اختلفت الأندية التي لعب لها عبد المنصف، والبطولات التي خاضها، لكنه يواجه سوء حظ كبير عندما يواجه الأهلي.

وحسبما أشار موقع الإحصائيات الشهير “transfer market”، في 21 مباراة خاضها عبد المنصف ضد الأهلي بقمصان 4 أندية مختلفة، كأكثر فريق لعب أمامه الحارس الدولي السابق، وأكثر فريق سجل في مرماه “35 هدف”، وخرج مرتين فقط بشباك نظيفة.

وجاءت الـ21 مباراة التي خاضها عبد المنصف أمام الأهلي يبرزها كورة11 على النحو التالي:

18 مباراة في بطولة الدوري الممتاز، استقبلت شباكه 29 هدف، وخرج مرتين بشباك نظيفة.

إعلان

مباراة واحدة في السوبر المصري لعبها بقميص إنبي، وتلقت شباكه هدفين في اللقاء الذي انتهى بفوز الأهلي بهدف نظيف.

مباراتان في بطولة دوري أبطال إفريقيا بقميص الزمالك، في الدور قبل النهائي من نسخة 2005، تلقت شباكة 4 أهداف، بواقع هدفين في لقاء الذهاب الذي انتهى بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، ومثلهم في الإياب الذي انتهى بفوز المارد الأحمر بثنائية نظيفة.

وحقق الأهلي الفوز الثالث على التوالي في بطولة الدوري الممتاز أمام وادي دجلة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء الإثنين، على ملعب “بتروسبورت”، ضمن فعاليات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز (طالع التفاصيل).