آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

مثلث الرعب الجديد.. لاعب ليفربول السابق: الريدز سيصبح أقوى بتواجد ماني وصلاح ومبابي

صلاح ومبابي وماني

يرى  داني ميرفي، لاعب ليفربول السابق، أن انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوف الريدز سيعطي الفريق دفعة قوية خاصة أنه سيتواجد رفقة صلاح وماني.

إعلان

مثلث الرعب الجديد في ليفربول

وارتبط اسم كيليان مبابي بالانتقال إلى صفوف الريدز خلال الفترة الماضية، لكن لا يوجد أي عرض رسمي حتى الآن.

وقال كيرفي في تصريحات نشرتها صحيفة “مترو”: “أكثر لاعب في ليفربول لا يمكن تعويضه هو فيرجيل فان دايك”.

وأضاف: “يوجد ما يمكن أن يعوض غياب البرازيلي روبرتو فيرمينو، لكن ربما لن يكون قادرًا على صناعة نفس الكم من الأهداف، لكن يوجد لاعبين مثله”.

إعلان

وأكمل: “أرى أنه لا يوجد أي لاعب قادر على تعويض فان دايك، لكن فيرمينو ورغم أدائه الاستثنائي إلا أنه يوجد من يحل محله”.

وتابع: “فيرمينو محبوب جدًا في ليفربول مثله مثل لويس سوارز قبل رحيله، وأي مهاجم سيدخل مكانه سيغير في ديناميكية الفريق”.

إعلان

واختتم تصريحاته قائلًا: “انتقال مبابي لليفربول ولعبه بجوار صلاح وماني، سيجعل الريدز مرعبًا أكثر من الثلاثية الحالية بتواجد فيرمينو مع صلاح وماني”.

التحول الرهيب الذي طرأ على نجمنا المصري محمد صلاح تحت قيادة الألماني يورجن كلوب، من مجرد لاعب جناح يركض كثيرا بسرعته الفائقة المعهودة على الخط من أجل إرسال العرضيات والقيام بالأدوار الدفاعية، إلى غول ووحش كاسر يلتهم مدافعي الخصوم من خلال تحركاته العبقرية وقدراته التهديفية الفذة، جعله الجناح الأيمن الأهم في العالم حاليًا.

حيث ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، وذلك نقلًا عن موقع “ترانسفير ماركت” الألماني الشهير، والمختص في رصد إحصائيات اللاعبين والقيمة التسويقية، أن نجم ليفربول، المصري محمد صلاح، هو أغلى جناح أيمن في العالم، حيث تُقدر قيمته السوقية 150 مليون يورو.

صلاح وميسي

ويأتي بعد الفرعون، أسطورة برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يبلغ سعره 140 مليون يورو، ثم جناح بوروسيا دورتموند، الإنجليزي جادون سانشو، تُقدر قيمته بـ 120 مليون يورو.

ويحل نجم مانشستر سيتي، البرتغالي برناردو سيلفا، في المركز الرابع بقيمة 100 مليون يورو ثم جناح بايرن ميونيخ، الألماني سيرجي جنابري، والذي تبلغ قيمته السوقية 80 مليون يورو.

وآتى في المركز السادس جناح أرسنال، الإيفواري نيكولاس بيبي، حيث يُقدر سعره بـ 65 مليون يورو، ثم نجم تشيلسي، الأمريكي كريستيان بوليسيتش، تبلغ قيمته 60 مليون يورو، وهو نفس تقييم موهوب فيورنتينا، الإيطالي فيدريكو كييزا، والجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي.

الجدير بالذكر أن صلاح لعب 33 مباراة مع ليفربول منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالهم 18 هدفًا وقدم 9 تمريرات حاسمة لزملائه.

اقرأ أيضًا..

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

للحفاظ على صلاح وماني.. ليفربول يعلن عن صفقة تاريخية!

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

كلمات دلالية