آخر الأخبار بطولات إسبانية كورة إسبانية كورة اوروبية

محاضرة زيدان تُلهب حماس مدريد والكشف عن مرتب زيزو الجديد!

محاضرة زيدان تُلهب حماس مدريد والكشف عن مرتب زيزو الجديد!

يبدو أنه كان يوم مختلف في مدريد بعدما قاد الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان المران الأول له مع الريال بالولاية الثانية، بعد أن أعلن رئيس النادي فلورنتينو بيريز عن تولي زيدان المسئولية خلفًا للأرجنتيني الراحل سانتياجو سولاري التي تم إقالته مؤخرًا إثر الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد اياكس وهزيمتي البارسا في البرنابيو.

إعلان

وبدأ زيدان تدريبات ريال مدريد بإلقاء محاضره طويلة مع جميع اللاعبين وعلى رأسهم نجوم الصف الأول في البرنابيو سيرجيو راموس وكريم بنزيما ومارسيلو وجاريث بيل وإيسكو ومودريتش وفاران، وجميع لاعبي الملكي.

وكشفت صحيفة الماركا إن لاعبي ريال مدريد إستقبلوا زيدان بتحية وتشجيع كبير في وسط ملعب المدينة الرياضية، ووجه المدرب الفرنسي رسالة قوية ومؤثرة للاعبين يطالبهم خلالها بضرورة إنهاء الموسم الكارثي بكرامة وكبرياء للملكي العريق، كنوع من بث الروح داخل اللاعبين من جديد.

إعلان

فيما نشر موقع الكونفدينشال الإسباني تقرير له عن قيمة راتب زين الدين زيدان، وأوضح التقرير أن زيزو سوف يحصل على راتب سنوي قدره 12 مليون يورو بالإضافة للحوافز وهو ما يكلف خزائن مدريد مبلغ أقل مما كان متوقع أن يحصل عليه أي مدرب أخر.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يستعد للظهور الأول له مع زيدان يوم السبت المقبل وتحديدًا أمام سيلتا فيجو في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني على ملعب سانتيا برنابيو.