آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

محامي النقاز: “اللا مبالاة” هي سبب الأزمة مع الزمالك.. وكل الأمور واردة!

هاجم السيد أنيس بن ميم، محامي اللاعب التونسي حمدي النقاز، مسؤولي نادي الزمالك على خلفية الأزمة الأخيرة بين النادي واللاعب، والتي دفعت القطار التونسي لفسخ تعاقده من طرف واحد.

إعلان

وفاجئ اللاعب التونسي الجماهير البيضاء بإعلان فسخ تعاقده مع الزمالك فجر اليوم من طرف واحد، بعدما لم يحصل على مستحقاته لدى النادي لشهور طويلة تخطت الثلاث أشهر.

وظهر بن ميم في مداخلة هاتفية على قناة “أون سبورت” مفسرا الأزمة الحالية: “تعامل مسؤولي الزمالك بلا مبالاة مع طلبات حمدي النقاز بشأن مستحقاته هو ما وصل بالأمر إلى هذا الحد، وعدم اهتمام النادي بطلبات اللاعب هو ما دفعه لأخذ هذه الخطوة”.

وشرح محامي اللاعب التونسي الموقف: “النقاز لم يحصل على مستحقاته منذ أربع أشهر على الرغم من حصوله على وعود كثيرة بحل الموقف، وقام بإنذار النادي بصورة رسمية منذ شهر لكن النادي لم يظهر أي اهتمام بالأمر وهو ما دفعنا للجوء إلى الاتحاد الدولي”.

وواصل أنيس بن ميم حديثه: “قوانين الفيفا تنص على أن اللاعب يحق له فسخ التعاقد في حال عدم حصوله على مستحقاته لمدة شهرين، وهو الزمن القانوني الذي تخطاه النقاز مع الزمالك”.

إعلان

وانتقل محامي اللاعب للحديث عن مستقبله، مؤكدا: “اللاعب أصبح حرا في الوقت الحالي، ولكنه لم يتلقى أي عروض للتعاقد معه، وفي حال وصول عروض رسمية سنقوم بدراستها، يتواجد في القاهرة في الوقت الحالي لإنهاء بعض الأمور العائلية الخاصة قبل العودة إلى تونس”.

واختتم أنيس بن ميم تصريحاته بترك الباب مفتوحا لأي احتمالات مؤكدا: “علاقة حمدي النقاز انتهت مع الزمالك حتى اللحظة الحالية، كل الأمور واردة بعد ذلك”.

إعلان