آخر الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد النني

محمد النني: أوزيل أخي.. وحلم البقاء في تركيا ورحلة أرسنال الذهبية

النني

كشف محمد النني، متوسط ميدان فريق بشكتاش التركي، عن مدى علاقته بالساحر الألماني مسعود أوزيل، وكذلك حلم بقاءه في تركيا، ورحلته الطويلة والرائعة في لندن رفقة العريق أرسنال.

إعلان

الننيوتحدث  الفرعون المصري في حوار مطول مع شبكة “بي إن سبورتس” العالمية، وكل ما هود قادم على لسان محمد النني:

عن سبب انضمامه للنسور؟.. “لأن بيشكتاش ناد كبير، العامل الأكبر كان ميسوت أوزيل، فهو أخي، عندما جاء العرض سألته عن رأيه وأخبرني أن النادي كبير للغاية ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة”.

“قبل أن أتي اعتقدت أن الفارق كبير، لكن عقب الانتقال رأيت أن الفارق ليس كبيرا مثلما اعتقدت”.

“هنا العديد من اللاعبين الجيدين، الدوري صعب وعدة فرق تتنافس على اللقب، كل الفرق قوية بشكل كافي للفوز على الأخرى”.

“الأجواء رائعة.. من الرائع اللعب أمام الجماهير، دعمهم لا يتوقف طوال الـ 90 دقيقة”.

إعلان

وعن حلم البقاء في تركيا؟.. “إذا أراد النادي بقاءي تمشيا مع البنود الموجودة في عقدي، أود أن أبقى، إذا سمحت الظروف سأبقى هنا”.

“أنا سعيد كوني جزءا من عائلة بيشكتاش، ماذا سيحمل المستقبل؟ لا أتوقع هذا”.

إعلان

حول علاقته بمدربي بشكتاش؟..”عبد الله أفشي مدرب جيد للغاية وقدم أفضل ما لديه هنا، حالفنا سوء حظ ولم نفز في بعض المباريات التي كان بإمكاننا الفوز بها”.

“النادي كبير ويريد الفوز وغُير المدرب لكن هذا لا يمنع أن أفشي مدرب جيد يعرف كرة القدم جيدا، سيرجن يالتشين مدرب جيد ويعرف اللاعبين وكرة القدم التركية ويريد اللعب بكل قوة وضغط”.

“يريد دائما أن نقدم 100% وإلا ستجلس على مقاعد البدلاء، يستطيع أن يكون واحد من أهم المدربين في أوروبا والعالم ولديه القدرة على ذلك”.

وعن المنافسة على لقب الدوري؟..”لا أعرف، الله أعلم”.

“كل شيء متاح في كرة القدم، قد نفز في مباراتين أو ثلاثة وتظل الأمور مفتوحة”.

ويحتل النسور المركز السابع بفارق 9 نقاط عن صدارة الدوري التركي والذي يحتله باشاك شهير برصيد 46 نقطة من 23 مباراة.

حول فترته رفقة كبير لندن..”قضيت فترة رائعة في الإمارات، وانتقلت من نادٍ كبير بجحم أرسنال إلي فريق آخر عريق -بشكتاش-، ووصلت لنهائي الدوري الأوروبي أمام تشيلسي وحصد العديد من الألقاب، فأنا بالتأكيد أعشق جمهور أرسنال”.

وحول الخروج من الدوري الأوروبي؟.. “أخدت وقتا طويلا لأفهم ماذا حدث، اعتقدت أننا قد ننهي دور المجموعات في الصدارة ثم واجهنا أشياء في المباريات كانت صعبة للغاية، خسرنا مباراة ولفرهامبتون في الدقيقة الأخيرة، كذلك مباراة باراتسلافا وبراجا على ملعبنا أيضا”.

“في بعض الأحيان يكون لدينا فرصة في كرة القدم، مباراة طرابوزن الأخيرة كانت خير مثال، سنحت لنا عدة فرص للفوز بالمباراة ومن ثم سجلوا هدفين وخسرنا نقطتين مثلما حدث في الدوري الأوروبي”.

وخاض النني الموسم الجاري 25 مباراة وصنع هدفا وحيدا في جميع المسابقات وعقب نهاية الموسم يعود إلى أرسنال الإنجليزي عقب نهاية إعارته.

النني يدق أبواب عاصمة الضباب

الننيحدد نادي بشكتاش التركي البديل المناسب للاعب وسط الفريق الأول، محمد النني، تمهيدًا لرحيله في نهاية الموسم وعودته إلى آرسنال في الميركاتو الصيفي المقبل.

وكانت هناك بعض التقارير التي أكدت خلال الأيام الماضية بأن المدرب، سيرجين يالسين، قد طلب من الإدارة عدم شراء محمد النني من آرسنال أو حتى تجديد الإعارة، وبالتالي سيعود إلى ملعب الإمارات.

ووضع يالسين قائمة مكونة من 5 لاعبين، طالب إدارة بشكتاش بالتخلص منهم وكان على رأسهم محمد النني، بل واستقر على بديله المناسب.

وأفادت صحيفة “Ajans Spor” التركية بأن مدرب بشكتاش قرر إعادة اللاعب المعار من صفوف الفريق، فتيح أكسوي، المتواجد ضمن صفوف نادي سيفاسبور ليكون تعويضًا للنني.

ونجح أكسوي في لفت الأنظار من خلال أداءه الفني المميز مع سيفاس سبور وهو ما أقنع يالسين بضرورة عودته إلى بشكتاش مرة أخرى.

النني ينفجر في وجه بشكتاش

وأشارت تقارير صحفية نشرتها صحيفة “Gunes” التركية بأن النني هدد إدارة النادي التركي بفسخ تعاقده فورا والعودة إلى أرسنال وذلك بسبب عدم التزام بشكتاش بدفع راتب اللاعب خلال الفترة الماضية، وهو ما أثار غضب النني.

ووصل راتب اللاعب المتأخر لدى إدارة النادي التركي إلى ما يقارب الـ900 ألف يورو، وهو ما دفع اللاعب لتهديد إدارة بشكتاش وإعطائهم مهلة أخيرة من أجل جدولة هذا الراتب المتأخر ودفعه للنني في حال الرغبة باستمراره.

وأكدت الصحيفة ذاتها بأن هناك عضو مجلس إدارة بارز لدى النادي التركي تدخل من أجل إنهاء هذه الأزمة المشتعلة، وتواصل مع لاعب الوسط المصري حتى يتراجع عن قراره والوصول إلى حل مرضي للاعب المصري.

واتفق سينك سوبر، عضو مجلس إدارة نادي بشكتاش، مع بيرلو العرب من أجل دفع 125 ألف يورو من المستحقة للاعب مع جدولة المتبقي من راتبه المتأخر في مواعيد حددها الطرفين واتفقا عليه في اجتماعهما سويا في منتصف الشهر الحالي.

اقرأ أيضًا..

مملكة ليفربول بملك وحيد.. صلاح “الغول” يدق طبول الحرب على البريميرليج

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

كلمات دلالية