آخر الأخبار آخرون أهم الأخبار المحترفون محمد النني

رغم الأداء الخرافي للفرعون.. أرسنال قد يستغنى عن النني من أجل الأموال

النني

ارتبط اسم الدولي المصري محمد النني، لاعب وسط أرسنال بالرحيل عن فريقه الحالي خلال الميركاتو الصيفي الجاري لكن يبدو أن الأمور تغيرت في الأيام القليلة الماضية.

إعلان

وكان محمد النني من اللاعبين المرشحين لمغادرة أرسنال مطلع الموسم الجاري، بعد انتهاء إعارته إلى بشكتاش التركي، لكن مايكل أرتيتا المدير الفني للفريق فاجئ الجميه بالاعتماد أساسيًا على محمد النني.

صحيفة “إكسبريس” البريطانية قالت في تقرير لها أن أرتيتا قرر بقاء محمد النني مع الفريق الموسم الحالي بعد ظهوره بمستوى مذهل أمام ليفربول في مباراة الدرع الخيرية ثم أمام فولهام في افتتاح مباريات البريميرليج.

وأضافت أن أرسنال يريد التخلص في الوقت الحالي من الثنائي لوكاس توريرا وماتيو جندوزي لاعبا الوسط، لكن في حالة تلقى النادي عرض مادي لا يمكن رفضه من أجل النني فقد يتم الاستغناء عنه.

وأشارت الصحيفة إلى أن أرتيتا يفكر أيضًا في بيع سياد كولاسيناك، مسعود أوزيل، سميث، تشامبرز ولاكازيت.

إعلان

تصريحات محمد النني

وقال النني في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: “نحن نشعر أننا أصبحنا أكثر عدوانية، مثل أي أحد، نريد فقط أنّ نقدم 100% مما لدينا”.

وأضاف: “هذا ما كان ينقصنا في أرسنال، نحن هنا أحبننا دائمًا أنّ لعب كرة قدم رائعة، لكننا لم نقدم بما يكفي 100%، لكن الآن يُمكننا أنّ نرى بأن الجميع أصبحوا يفعلون ذلك”.

إعلان

وواصل: “يجب على الجميع هُنا تقديم كل ما لديه، آرسنال نادٍ رائع، ويجب على الجميع العمل بجد لدفع هذا النادي للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز وكل شيء، لدينا لاعبون جيدون، والجميع رائع في هذا النادي”.

وعن إشادة أرتيتا به: “أشعر بسعادة حقيقية، ويجب أنّ أشكر ميكيل، لمنحي فرصة اللعب هُنا، أعلم أنه ليس من السهل أن أكون على سبيل الإعارة وأن أعود إلى أرسنال وأنا سعيد حقًا لأنني جعلت الجميع يشعرون أنني لست بعيدًا عن الفريق”.

وأكمل تصريحاته قائلًا: هذا يجعلني سعيدًا حقًا، يتعين عليّ أنّ أشكر ميكيل أرتيتا لأنه ساعدني كثيرًا”.

وتابع: “أرتيتا يتحدث معي دائمًا، ويقول أشياء مثل (نحن بحاجة إليك في أرسنال)، وهو دائمًا ما يُعطيني ردود فعل جيدة ويدفعني دائمًا للحصول على الأفضل مني، وأنا سعيد حقًا لوجودي هُنا”.

وأتم: “سأعطي 100 في المائة كل يوم في التدريب، وإذا أعطوني فرصة اللعب، فسأعطي دائمًا 100 في المائة وكل ما لديّ، وسأحاول مُساعدة آرسنال على الفوز، والتأكد من أننا سنبني فريقًا ليكون قويًا في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

تحليل| النني ينشر سحره على الملاعب الإنجليزية وينتصر لأفكار أرتيتا

قدم نجمنا المصري محمد النني لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، نفسه بقوة منذ عودته إلى فريقه من جديد عقب انتهاء إعارته لنادي بشكتاش التركي.

الموسم الماضي رحل الفرعون المصري عن صفوف أرسنال متجهًا إلى بشكتاش من أجل ضمان المشاركة أساسيًا حتى يستعيد مستواه المعهود وهو ما نجح فيه بامتياز مما جعله يعود مجددًا لصفوف الجانرز هذا الموسم.

أغلب التوقعات كانت تشير إلى أن النني سيرحل عن أرسنال في ظل صعوبة مشاركته، لكن يبدو أن أرتيتا المدير الفني للفريق كان له رأي آخر حيث منح الدولي المصري الفرصة سواء في مباراة الدرع الخيرية أمام ليفربول أو في افتتاحية الدوري أمام فولهام.

في المباراة الأولى له بقيمص الجانرز هذا الموسم أمام ليفربول قدم النني مستوى جيد للغاية وكان أحد نجوم فريقه في المباراة وساهم في التتويج بالبطولة الشرفية لينال ثقة الجميع وعلى رأسهم المدير الفني أرتيتا والذي دفع به في مباراة الفريق الأولى في البريميرليج أمام فولهام.

الفرعون المصري خلال مباراة فولهام كان مثاليًا في كل شئ، فبدأ المباراة كوسط ملعب مدافع أمام الخط الخلفي وكان واثق للغاية من قدراته سواء في دقة التمريرات والتي كانت أغلبها للأمام عكس الماضي، أو عدم التوقف عن الركض طول أحداث اللقاء.

النني لم يكتفي فقط بقطع الكرات وتمريرها لزملائه بل كانت له ميول هجومية واضحة وظهر أكثر من مرة قرب منطقة جزاء المنافس وقام بتصويب كرة في الشوط الأول كانت ي طريقها للمرمى لولا اصطدامها بدفاعات فولهام.

المستوى الذي قدمه النني أمام فولهام يجعله صمام أمان لا غنى عنه في تشكيلة أرسنال بعد أن نال ثقة مديره الفني أرتيتا، فقط علي الفرعون المصري محاولة التسديد بدقة أكبر على المرمى لتسجيل الأهداف والحفاظ على مستواه لأطول فترة ممكنة.

اقرأ أيضًا..

المصائب تتوالى.. الزمالك يجهز لخطف 4 لاعبين من الأهلي

تحليل| فايلر بمن حضر.. الأهلي لن يتأثر فنيًا برحيل رمضان صبحي

“اتفاق الهروب”.. صالح جمعة يصدم الأهلي بخدعة جديدة من أجل عيون الزمالك

صحيفة إنجليزية: الأهلي ثالث أفضل فريق في العالم متفوقًا على ريال مدريد وليفربول

الملك يستحق الأفضل.. لغة الأرقام تُنصف صلاح أمام ظلم ماني وأنصاف اللاعبين

من نيمار لحسام عاشور: المال يقتل التاريخ.. ابحث عن تراب الأهلي مجانًا يا صديقي!

تقرير| العالم أجمع يتغنى بتريزيجيه.. كيف أنقذ الثنائي الفرعوني أستون فيلا من الضياع؟

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

كلمات دلالية