آخر الأخبار المحترفون محمد صلاح

محمد صلاح “بطل” معرض الكتاب بالقاهرة!

ظهير ليفربول: من جديد صلاح يُظهر الجودة والمهارة

نشر نجمنا المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي على حساباته الرسمية، بمواقع التواصل الاجتماعي غلاف كتاب يحمل صورته بعنوان “أنت البطل” ، يدعم بها أحد الكتب التي تُعرض بمعرض الكتاب بالقاهرة، والتي اتخذت من ملك ليفربول بطلًا.

إعلان

وكتب الفرعون في تعليقه على صورة غلاف الكتاب، هاشتاج saynodrugs# أي:”قل لا للمخدرات”.

وتدور أحداث قصة “أنت بطل” عن طفل مصري يدعى عمر، والذي لم يكن يعلم أن حلمه بالتقاط صورة مع النجم “محمد صلاح” سيدخل به إلى مغامرة مثيرة في عالم الإدمان.

حيث يقع صديق له في دائرة تعاطى المخدرات بسبب أصدقاء السوء، دون أن يعرف بأن تراجع مستوى أداء صديقه في الرياضة وعدم انتظامه في الدراسة نتيجة التدخين وتعاطيه المخدرات.

إعلان

ويتذكر الطفل عمر أن معشوقه، محمد صلاح، كان قد قاد حملة “أنت أقوى من المخدرات” وأن صورة اللاعب مع شعار الحملة على سُور مدرسته، الأمر الذي جعله يبحث عن أي وسيلة تُمكنه من التواصل مع النجم العالمي لطلب المساعدة في إنقاذ صديقه، وتواصل معه من خلال البريد الإلكترونى للنادي الذي يلعب فيه محمد صلاح.

ويرتبط محمد صلاح بحملة توعية ضد مخاطر المخدرات والإدمان من صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي داخل مصر، وكان بطلًا للعديد من الحملات الإعلانية في الأشهر الماضية، خاصة في رمضان عام 2018.

كلمات دلالية