آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

محمد صلاح يعرف طريقه جيدًا: الفوز على السيتي لن يحسم البريميرليج!

Liverpool's Mohamed Salah celebrates scoring during the English Premier League soccer match against Arsenal at Anfield, Liverpool, England, Saturday Aug. 24, 2019. (Anthony Devlin/PA via AP)

حالة من الواقعية تُسيطر على تصريحات الفرعون المصري محمد صلاح، بشأن تأجيل الحديث عن حسم لقب البريميرليج إلي نهاية المسابقة وليس من الآن، مُشيرًا لهدفه الأكبر في إسعاد الجمهور مع نهاية الموسم وتحقيق الحلم الغائب منذ قرابة الـ30 عامًا.

إعلان

وقال محمد صلاح في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” العالمية: “لقد تحدثوا عن ذلك، عندما كنا متصدرين بفارق 6 أو 7 نقاط في ديسمبر الماضي، ولكن عندما تمر بفترة تخسر خلالها 3 مباريات، فستصبح في ورطة”.

وأضاف: “حتى لو حققنا الفوز على مانشستر سيتي، فالطريق أمامنا طويل، فنحن مازلنا في نوفمبر، ومن السابق لأوانه الحديث عن حسم لقب البريميرليج”.

وتابع: “لأكون صادقًا، أنا لست مهتمًا بما تتوقعه الصحف مني، طالما يفوز الفريق، وأنا أسجل أهدافًا، فلا بأس، ولكن لا يجب أن أهتم بما يتوقعه الناس”.

وأوضح: “هذا الشيء يضع مزيدا من الضغوط عليك، ولا يجعلك تؤدي بشكل جيد”.

إعلان

وواصل: “أنا فقط أفعل ما أريد القيام به، وأنا سعيد بذلك، هذا كل شيء”.

وأتم “مو مو” تصريحات قائلًا: “هدفنا جميعًا تحقيق لقب البريميرليج وإسعاد الجماهير في نهاية المطاف وليس الآن”.

إعلان

وفي سياق متصل، يستضيف ليفربول نظيره مانشستر سيتي يوم الأحد المُقبل في تمام الـ6.30 مساءًا، في إطار منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020، على ملعب الأنفيلد رود معقل الريدز التاريخي.

الجدير بالذكر وأن ليفربول يتصدر جدول ترتيب البريميرليج برصيد 31 نقطة وبفارق 6 نقاط عن منافسه الأول مانشستر سيتي، وذلك بعد مرور 11 جولة، حيث أحرز هجوم الريدز 25 هدف، بينما استقبلت شباكه 9 أهداف.