آخر الأخبار الدوري الإنجليزي

مدافع السيتي يكشف كل الخبايا وراء تنفيذ محرز ركلة الجزاء أمام ليفربول

محرز

كشف جون ستونز مدافع نادي مانشستر سيتي عن سر تنفيذ رياض محرز ضربة الجزاء في مباراة ليفربول.

إعلان

وكان رياض محرز قد أضاع ركلة جزاء لفريقه أمام ليفربول قبل 5 دقائق من نهاية المباراة التي أقيمت في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي على ملعب أنفيلد رزد معقل الريدز.

وقال ستونز في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: “رياض محرز كان ممتازاً في التدريبات على ركلات الجزاء خلال الأسبوع الماضي، وهو ما صنع قرار تسديده ركلة الجزاء”.

وأضاف: :”هذا يحدث في كرة القدم، رياض محرز يسدد ركلات الجزاء بشكل رائع في التدريبات على مدار الأسبوع، ولكن هذا يحدث وعلينا تجاوزه”.

وأكمل ستونز:”أظن أن القرار كان بين اللاعبين، رياض كان لديه الشجاعة للحصول على الكرة، لو سجل كان سيصنع يوماً رائعاً ولكن كما قلت أن هذه الأشياء تحدث”.

إعلان

وواصل :”الخروج بشباك نظيفة في أنفيلد أمر لا يحدث كثيراً”.

وعن المنافس قال المدافع الإنجليزي:”لديهم تهديد هجومي قوي ولكننا نجحنا في إيقافه، دافعنا كفريق وليس كأفراد أو كرباعي دفاعي فقط”.

إعلان

وأردف :”إنهم فريق كبير وأن تخرج بشباك نظيفة في أنفيلد فهذا أمر جيد للفريق ككل، وبالنسبة لنا كمدافعين هذا أمر يدعو للفخر”.

ستونز واصل قائلاً:”لقد كانت معركة خططية، أنا فخور كوني جزءاً من هذا الفريق، إنها معركة بدنية أيضاً، والجميع كان له دوراً في هذه المهمة، هذا تطور عن الموسم الماضي، واختلاف كبير عن كيفية مواجهتنا لهم”.

وأنهى المدافع الإنجليزي:”يمكننا أن نخرج بالكثير من الإيجابيات من هذه المباراة، ونفخر بأدائنا ونتطلع للمباراة التالية بعد فترة التوقف الدولي”.

جدير بالذكر أن التعادل كان كافيًا ليحافظ امانشستر سيتي على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق الأهداف عن تشيلسي وليفربول.