آخر الأخبار دوري أبطال أوروبا كورة أوروبية

مدافع ليفربول متعجبا من هدف صلاح: لا أدري كيف سجله!

تعجب المدافع الأسكتلندي أندي روبرتسون، ظهير أيسر نادي ليفربول، من الهدف الذي سجله النجم المصري محمد صلاح في مرمى سالزبورج، إذ يرى اللاعب الاسكتلندي أن الهدف من زاوية مستحيلة.

إعلان

وتفنن الملك المصري في إضاعة الفرص السهلة على مدار المباراة، إلا أنه قام بتسجيل الهدف الثاني للريدز من زاوية صعبة للغاية على مرمى الفريق النمساوي، ليُنسي الجميع وابل الفرص الذي قام بإضاعته خلال المباراة.

وأشاد روبرتسون بهدف صلاح في تصريحات لقناة “BT Sport”، مؤكدا: “صلاح سجل الفرصة الأصعب التي اتيحت له، سمحت له فرص أسهل من ذلك كثيرا ولكنه فشل في إحرازها”.

وواصل الظهير الأيسر تعجبه مستغربا: “لا أدري حتى هذه اللحظة كيف سجل من هذه الزاوية وبقدمه الضعيفة، إنه هدف صعب للغاية وهو ما يجعله إبداعي بدرجة كبيرة”.

واختتم روبرتسون بالحديث عن مستوى الثلاثي الهجومي على مدار المباراة، مؤكدا: “قدم فيرمينيو وماني بالإضافة إلى صلاح مباراة مميزة وأرهقوا دفاع سالزبورج بشدة على مدار المباراة، إنهم ثلاثي يسبب الخطورة دائما”.

إعلان

وتصدر ليفربول مجموعته برصيد 13 نقطة هاربا من مفاجأة سالزبروج النمساوي ومتخطيا نابولي الذي أتى ثانيا برصيد 12 نقطة، عقب الفوز على مضيفه النمساوي بثنائية نظيفة.

كلمات دلالية