آخر الأخبار الدوري الإنجليزي رئيسية كورة اوروبيه

مدافع ليفربول يرفع رتم التحدي مع الجميع.. وينتظر إنتهاء التوقف الدولي

أوضح ترينت أليكساندر-أرنولد، ظهير أيمن فريق ليفربول الإنجليزي، أن الريدز مصمم على مواصلة تحقيق النتائج الجيدة عقب العودة من فترة التوقف الدولي.

إعلان

وقبل التوقف، نجح ليفربول في الفوز بثلاثية نظيفة على بيرنلي، مواصلاً سلسلة الانتصارات التي بدأت بتحقيق لقب السوبر الأوروبي أمام تشيلسي.

وقال ترينت في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: “كان من الواضح أن نتائجنا قبل بداية الموسم، لم تكن الأفضل. وضعنا كل هذا خلف ظهرنا. لم ننظر إلى الوراء منذ ذلك الحين، لهذا الأمر يدور حل وضع أي نتيجة خلف ظهرك والمضي قدماً للحصول على نتائج جيدة أخرى”.

ويشعر ترينت بالرضا، عقب الظفر بأول مباراة بشباك نظيفة هذا الموسم أمام بيرنلي، مضيفا: “هذا هو الشيء الوحيد الذي كنا نفتقده منذ بداية الموسم، الشباك النظيفة. كان من المحبط بعض الشيء عدم القدرة على الخروج بشباك نظيفة، لكننا أظهرنا أننا قادرون على تحقيقها”.

وأضاف: “حققنا الشباك النظيفة في مكان صعب مثل ملعب بيرنلي. لا توجد الكثير من الفرق تنجح في تحقيق هذا هناك، لكننا فعلناها. نأمل في تحقيق الشباك النظيفة مرارا وتكرارا فيما هو قادم”.

الفوز على بيرنلي، مكن الريدز من تحقيق رقم قياسي متمثل في الفوز بـ13 مباراة متتالية في الدوري الإنجليزي، ليعلق صاحب الـ20 عاما: “هذا رقم ضخم بالنسبة لي. تحطيم الأرقام القياسية علامة جيدة على أن الفريق يسير في الاتجاه الصحيح. نتمنى تحقيق المزيد والمزيد من الانتصارات”.

وأتم حديثه قائلا: “نحن نسير في الاتجاه الصحيح كفريق، ونأمل أن نتمكن من مواصلة ما نقوم به عقب العودة من فترة التوقف الدولي”.