آخر الأخبار اخبار المحترفين المحترفون بطولات كورة اوروبية

مدافع ميلان السابق: طاقتي ستنفذ بعد 45 دقيقة بسبب صلاح

بسبب راتبه.. صلاح لن يبقى مع ليفربول الموسم المقبل!

أشاد اللاعب أليساندرو كوستاكورتا مدافع فريق ايه سي ميلان الإيطالي السابق، بقدرات ومهارات نجمنا المصري محمد، مشيرًا إلى أنه سيفقد طاقته بعد الشوط الأول في حالة ما إذا لعب ضد صلاح، معتبرًا نفسه محظوظ لأنه لم يواجه الملك المصري.

إعلان

وقال كوستاكورتا خلال تصريحات لصحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية: ” إنني كنت مدافعًا، لذلك أستطيع  القول بأنني في حالة اللعب أمام لاعب مثل صلاح ستنفذ طاقتي بعد 45 دقيقة، إنه لاعب رائع”.

وتابع:”إنه يركض كثيرا جدا، وهذا مذهل”.

مدافع ميلان السابق: طاقتي ستنفذ بعد 45 دقيقة بسبب صلاح

وساهم صلاح في صعود  نادي ليفربول على حساب بايرن ميونيخ بثلاثة أهداف لهدف إذ صنع هدفا لساديو ماني في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أليانز أرينا، ضمن إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

إعلان

كذلك اعترف بخطأه في رأيه السابق حول صفقة المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، لكونه انتقد القيمة المالية المبالغ فيها والتي دفعت في الصفقة، لكنه في الوقت الحالي يمكنه القول بأنه من المدافعين الكبار في العالم.

مدافع ميلان السابق: طاقتي ستنفذ بعد 45 دقيقة بسبب صلاح

الجدير بالذكر أن المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك انضم إلى صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية لعام 2018 قادمًا من ساوثهامبتون بصفقة قدرت بـ75 مليون جنيه استرليني.

واستطاع فان دايك تسجيل هدف خلال مشاركته في فوز فريقه ليفربول على بايرن ميونخ الألماني، ضمن إياب دور الـستة عشر من البطولة الأوروبية.

إعلان

طالع أيضًا:

نحس الأبطال قد يدفع ليفربول للفوز بالبريميرليج

كواليس ليفربول| كلوب يمنح صلاح “الدرع والسيف” لقتل البايرن

كلوب يغلق الباب في وجه لاعبه المُفضل!

مقصودة أم ذلة لسان  .. تصريحات صلاح تضعه في “وش المدفع”

فلاش باك| زيدان يتمنى صلاح.. والفرعون يحلم بثعلب الصحراء

جرايد كورة| صحف إسبانيا: “رونازيدو” سيبقى لـ20 عامًا في مدريد

كلوب يتوعد بايرن بخطة إستثنائية لضرب الفريق في ألمانيا!