آخر الأخبار اخبار المحترفين المحترفون

مدرب أستون فيلا يتغنى بالمحمدي: “أخفى زاها”

المحمدي

إنهال دين سميث، المدير الفني لنادي أستون فيلا، بالإشادة على الظهير الأيمن المصري أحمد المحمدي بعد المباراة التي خاضها أمام كريستال بالاس في الجولة الماضية من البريميرليج.

إعلان

ونجح تريزيجيه والمحمدي في قيادة أستون فيلا لتحقيق انتصار هام في ظل صراع البقاء في البريميرليج بثنائية نظيفة بأقدام الجناح المصري الطائر، ليضيق الفارق مع واتفورد إلى 4 نقاط فقط مع تبقي 3 جولات.

مدرب أستون فيلا يتغنى بالمحمدي

وأشاد سميث بخبرات الظهير الأيمن المصري المحمدي بعد مباراة كريستال بالاس:

“المحمدي دخل التشكيل في وقت متأخر بعد إصابة كورتني هاوس في الفخذ في الإحماء، ولكنه كان على قدر المسؤولية وقدم مستوى رائع واستخدم خبراته الواسعة على مدار المباراة وهو ما أفاد الفريق في مواجهة الخطير زاها”.

إعلان

“المحمدي نجح في إخفاء أي خطورة لويلفرد زاها بفضل خبراته الواسعة في الدوري الإنجليزي والتي استخدمها في مواجهة لاعب خطير مثل هذا، راضي تمامًا عن مستواه الدفاعي الذي قدمه وأخمد أبرز عناصر خطورتهم”.

“الظهير المصري لم يكتفي بالمستوى الدفاعي أمام زاها فقط ولكنه كان له دور هجومي وقدم العون إلى تريزيجيه في الجهة اليمنى كثيرا طوال المباراة، قدم مستوى مميز”.

إعلان

أستون فيلا ينهال بالمديح على “عمدة المصريين” في البريميرليج

قاد نجمنا المصري محمود حسن تريزيجيه، نادي أستون فيلا إلى تحقيق الفوز على كريستال بالاس بهدفين دون رد، وذلك لحساب مباريات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتغزل الحساب الرسمي لنادي أستون فيلا عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” بالمستوى المميز الذي ظهر عليه نجمنا المصري الآخر بصفوف الفيلانز، المخضرم أحمد المحمدي.

ونشر الحساب الرسمي للفيلانز: ” كينج مو عاد إلى مركز الظهير الأيمن وساهم في خروجنا بشباك نظيفة أمام كريستال بالاس”.

وأتم: “الخبرة تفرق”.

جدير بالذكر أن نجمنا المصري أحمد المحمدي كان يعاني من قلة المشاركات بشكل أساسي بأستون فيلا خلال الفترات الماضية.

وسجل تريزيجيه هدفي أستون فيلا في لقاء كريستال بالاس، ليجعل بذلك اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا نفسه نجمًا للمباراة بدون منازع.

وبات بذلك تريزيجيه هو الهداف الثاني لأستون فيلا هذا الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز برصيد خمسة أهداف، وذلك خلف جاك جريليش متصدر هدافي الفريق برصيد سبعة أهداف.

وشارك تريزيجيه بشكل عام مع أستون فيلا هذا الموسم خلال 38 مباراة في كافة المسابقات، حيث سجل ستة أهداف وقدم ثلاثة تمريرات حاسمة.

ويلعب تريزيجيه موسمه الأول مع أستون فيلا، حيث انضم الدولي المصري لكتيبة المدرب دين سميث خلال صيف العام الماضي قادمًا من صفوف نادي قاسم باشا التركي مقابل عشرة ملايين جنيه استرليني.

لكن يبدو أن فرص تريزيجيه مع أستون فيلا بشأن اللعب بالدوري الإنجليزي الممتاز لن تستمر طويلًا، حيث بات الفيلا على وشك الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، في ظل احتلال الفريق المركز الـ18 في جدول الترتيب.

تريزيجيه ينشر السعادة في الفيلا بارك

تريزيجيه

تريزيجيه سجل هدفي أستون فيلا أمام كريستال بالاس، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت شبكة “أوبتا” العالمية والمختصة بالأرقام والإحصائيات: “فقط جاك جريليتش (7) سجل أهداف أكثر لأستون فيلا من تريزيجيه (5)، في الدوري الإنجليزي هذا الموسم”.

وأضافت الشبكة: “كما أصبح تريزيجيه ثاني لاعب بصفوف أستون فيلا يسجل هدفين في مباراة واحدة بالدوري هذا الموسم بعد ويسلي الذي سجل هدفين أمام نورويتش في أكتوبر الماضي”.

واختتم الشبكة العالمية: “تريزيجيه دائمًا ما يكون في الموعد الصحيح والمباريات الكُبرى، فقد تكون أهداف هي الفرصة الأخيرة لأستون فيلا في البقاء بالدوري الإنجليزي”.

اقرأ أيضًا..

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا