الدوري المصري كورة مصرية

مدرب الأهلي: أغلقنا ملف إنبي وهذه طريقتنا للتتويج باللقب

حصاد التتش: الأهلي يتخطى "قاهر الزمالك" وعبد الحفيظ يستشهد بجيل تريكة التاريخي

أكد محمد يوسف، المدرب العام للنادي الأهلي، أن الأوروجوياني مارتن لاسارتي وجهازه الفني بالنادي الأهلي يتعاملون مع مباريات الدوري على أنها مواجهات كؤوس.

إعلان

وفاز الأهلي على إنبي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على استاد بتروسبورت، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ30 بالدوري المصري الممتاز.

ويواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل ضمن مؤجلات الأسبوع الـ18 من المسابقة.

وأشار يوسف خلال تصريحات صحفية أن لاسارتي يدرس كل مباراة على أنها الأهم في مشوار الفريق في بطولة الدوري، لاقتراب السباق من نهايته .

وأفاد إن الجهاز الفني أغلق ملف مباراة إنبي بمجرد انتهائها، وبدأ التحضير العملي لمباراة الإسماعيلي والذي سيبدأ مع مران الفريق الذي يقام غدا السبت بعد انتهاء فترة الراحة.

إعلان

وأوضح أن إلى أن تغييرات التي يجريها الجهاز الفني خلال المباريات بشكل عام تستهدف تفعيل الشق الهجومي، من أجل موصلة الاستحواذ على الكرة وتشكيل خطورة على مرمى المنافسين.

وتابع: “مباراة إنبي جاءت قوية ونجح الفريق في خوضها بأداء متوازن هجوميا ودفاعية، وإن كان الهدف الثاني جاء متأخرًا، ولكن الأهم أن الأهلي حصل على الثلاث نقاط، وتخطى محطة جديدة في مشواره بالبطولة نحو الفوز باللقب”.

وكشف أن هناك عدد من المكاسب التي حققها المارد الأحمر من مباراة إنبي، أهمها الفوز بالنقاط الثلاث، تسجيل مروان محسن وحسين الشحات هدفي المباراة، ومواصلة ظهور وليد سليمان.

ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري المصري برصيد 73 نقطة، يليه بيراميدز برصيد 66 نقطة ثم الزمالك برصيد 66 نقطة.

إعلان