مدرب الأهلي يتحدث عن أهمية نيدفيد وسبب ظهور محارب وأزارو

 

تحدث أحمد أيوب المدرب العام للنادي الأهلي والذي يقود الفريق فنيا عن أهمية تواجد كريم نيدفيد خلال المباريات وموقف المخضرم عماد متعب من المشاركة في المباراة القادمة.

وقال أيوب في تصريحات صحفية: تواجد نيدفيد في المباريات لنا فيه رؤية فنية ولولا اختلاف الأراء لاختفت المتعة في كرة القدم، فضلت أن يلعب بجانب السولية عقب خروج بركات من أجل تأمين وتدعيم خط الوسط.

وتابع: استبعاد متعب كان لأسباب فنية فهو لاعب كبير وله تاريخ مع النادي والمنتخب يجب أن يدرك ذلك تماما، لم نقم باستبعاده من البطولة ومن الوارد أن يشارك في اللقاء القادم.

وواصل: إسلام محارب شارك في آخر مباراة بكأس مصر مع سموحة منذ أسبوع ولم يحصل على راحة وبالتالي كان جاهز بدنيا فلماذا لا أستفيد منه، بالفعل كان حسن ظني وسجل هدفا.

وأكمل: وليد أزارو خامته جيدة ولديه قوة بدنية وسرعة عالية وبإمكاننا استخدامه بشكل مميز، تواجده أساسيا جاء بسبب معدلاته البدنية الجيدة وهذا ظهر طوال المباراة وهو يركض ويلتحم مع اللاعبين حتى اخر دقيقة.

إعلان

واختتم: كنا نريد تسجيل أكبر عدد من الأهداف خلال مباراة الوحدة ولكن إهدار الفرص شيء غريب، لا أريد تحميل المسئولية للاعبين فهم عليهم ضغط كبير بسبب عدم مشاركة بعضهم في المباريات بشكل مستمر. 

وحقق الأهلي فوزا سهلا على الوحدة الإماراتي بهدفين مقابل لا شيء سجلهما عمرو بركات وإسلام محارب ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة العربية.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده لثلاث نقاط بالتساوي مع نصر حسين داي الجزائري الذي خسر من المتصدر الفيصلي الأردني بهدف نظيف ليرفع رصيده إلى ست نقاط.

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي فريق نصر حسين داي الجزائري في تمام التاسعة مساء الجمعة في إطار الجولة الثالثة من البطولة العربية.

إعلان

 

 

شوف كمان

جديد