آخر الأخبار الانتقالات الدوري المصري رئيسية كورة مصرية - أخرى

مدرب الأهلي يتحدث عن رحيل أزارو عن القلعة الحمراء

أزارو يدخل التاريخ.. والأهلي "ينتقم" من كمبالا برباعية

أكد محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن المغربي وليد أزارو هداف الفريق في شهر يناير المقبل، لم يحصل على وعود بالرحيل كما أكدت بعض التقارير الصحفية المغربية.

وقال يوسف إن الأهلي لم يفكر تمامًا في الاستغناء عن أزارو ولم يناقش هذا الأمر من قريب أو بعيد.

إعلان

كانت تقارير صحفية مغربية قد أشارت في وقت سابق اليوم إلى أن أزارو حصل على وعد بالرحيل بشرط تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا ووصول عرض مغري من الناحية المادية.

ذكرت تقارير صحيفة مغربية أن وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي وجه صفعة قوية لإدارة القلعة الحمراء بشأن استمراره مع الفريق خلال الفترة القادمة.

وأشارت صحيفة “المنتخب” المغربية أن وليد أزارو طلب من إدارة النادي الأهلي السماح له بالرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

إعلان

وأضافت الصحيفة أن مسؤولي الأهلي وعدوا وليد أزارو أن يسهلوا له مهمة مغادرة النادي نهاية الموسم بشرط واحد مساعدة الاهلي على الظفر بلقب دوري أبطال إفريقيا، هذا الموسم وضمان التأهل لمونديال الأندية.

وألمحت الصحيفة أن إدارة الأهلي كانت قد نفت اجراء أي تعديل على بنود عقد ازارو بالزيادة في راتبه وأكدت على أن اللاعب لن يغادر بأقل من 9 ملايين دولار و هو المبلغ الذي عطل انتقاله للصين.

وكان وليد أزارو قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضي، وبالتحديد عندما تلقى عرضًا من نادي هيبي الصيني لكن المفاوضات لم يُكتب لها النجاح.

إعلان

الجدير بالذكر أن الأهلي سيواجه فريق حوريا كوناكري الغيني، بدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم 14 من شهر سبتمبر، وعلي أن يكون لقاء الإياب يوم 22 من نفس الشهر.

أخبار متعلقة

لم تنتهي أحلامنا يا صلاح.. هزيمة الأفضل يجب أن تجعلك في المقدمة ! لم ولن تنتهي أحلامك يا صلاح هيا قف وحارب كالرجال وأصنع المعجزات لأنك أصبحت فخر لكل من يعشق كرة القدم في الشارع الرياضي المصري نحن ننتظر المزيد من التط...
“تركي” يحكم مصير الأهلي أمام النجمة بالبطولة العربية يقود مباراة النادي الأهلي ونظيره النجمة اللبناني التي تقام يوم الخميس في إياب دور الـ32 من البطولة العربية، طاقم تحكيم من المملكة العربية السعودية. ...
كارتيرون يحذر لاعبيه من أخطر شيء في بطل لبنان حذر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي لاعبيه من هجوم النجمة اللبناني قبل لقاء الفريقين بعد غد الخميس في إياب دور الـ32 بالبطولة العرب...
هل يكون صلاح مفاجأة كلوب لساري بسبب عشقه لـ”كأس كاراباو”؟ ربما ليس أبرز ما قاله التقني الألماني يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه ليفربول أمام تشيلسي في كأس كاراباو بدور الـ32، هو التركيز على ق...