آخر الأخبار رئيسية كورة مصرية - أخرى

مدرب الرجاء يستفز القطبين: لن أوافق على تدريب أي منكم!

الزمالك

أكد جمال سلامي، المدير الفني لنادي الرجاء المغربي، أنه لن يقبل بتدريب، أياً من قطبي الكرة المصرية الزمالك أو الاهلى، حال عُرض عليه تدريب أي منهما في الفترة المقبلة.

إعلان

وقال سلامي في تصريحات للصحافة المغربية، أنه حال تلقيه عرضًا لتدريب أي من قطبي الكرة المصرية خلال الفترة المقبلة فأنه لن يقبل بتولي تلك المهمة.

وأرجع سلامي السبب أن له أولويات في حياته تجعله يفضل الاستقرار مع عائلته في المغرب.

وشدد على أنه لن يوافق على الرحيل عن المغرب لتدريب أي ناد عربي.

وفى سياق متصل اعتذر سلامى، لوسائل الإعلام المصرية، عن عدم رده عليهم في الفترات السابقة، لأنه لم يكن مخولًا بالحديث عن استعدادات الفريق في الفترة الماضية لاستكمال بطولة دوري أبطال أفريقيا.

إعلان

ومن المنتظر أن يلاقي نادي الرجاء نظيره نادي الزمالك في دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في شهري سبتمبر وأكتوبر المقبلين.

ألميريا يُشعل الصراع حول رمضان صبحي

إعلان

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي ألميريا الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية الإسباني، والذي يمتلكه تركي آل الشيخ يرغب في التعاقد الجناح الطائر لهدرسفيلد تاون الإنجليزي والمُعار للنادي الأهلي.

وقالت صحيفة “ExaminerLive” المقربة من هدرسفيلد إن رمضان صبحي جذب اهتمام عدة أندية من أوروبا، آخرها أولمبياكوس اليوناني الذي ورد أنه قدما عرضا بقيمة 1.3 مليون يورو، بجانب أودينيزي الإيطالي وبشكتاش التركي وألميريا الإسباني، طرابزون سبور التركي.

وأشارت الصحيفة إلى أن هدرسفيلد يرغب في استرداد النقود التي دفعها لضم اللاعب في 2018 من ستوك سيتي مقابل 5 ملايين جنيه إسترليني، من أجل تأمين الخطة المستقبلية للمدرب كوربران.

وفي ذات السياق، أشارت التقارير المُقربة من رمضونا إلى أنه بالفعل حدث اتصال بين نادر شوقي وكيل رمضان وبين محمد العاصي المدير التنفيذي لنادي ألميريا، من أجل بحث الأمر بشكل جدي، ومحاولة إقناع رمضان بالتحرك ألميريا.

وأفادت التقارير الصحفية الإسبانية إلى أن ألميريا ينتظر موقفه من الصعود لليجا -حيث سيُشارك في ملحق الصعود- من أجل حسم مجموعة كبيرة من الصفقات الكُبرى.

وأشارت التقارير أيضًا إلى أن العرض الأولي من ألميريا لهدرسفيلد يبلغ قيمته 5 مليون يورو، بجانب 10% من نسبة إعادة البيع مرة أخرى، بالإضافة إل 2.5 مليون يورو في الموسم لصالح رمضان صبحي، لعقد يمتد لـ4 سنوات.

وكان نادر شوقي، وكيل أعمال رمضان صبحي، أكد أن نادي هدرسفيلد يسعى إلى تحقيق أعلى استفادة مادية ممكنة من صفقة اللاعب هذا الصيف، نظرًا لقرب نهاية عقد قائد المنتخب الأولمبي في يونيو 2021.

يُذكر أن رمضان البالغ من العمر 23 عاما قضى آخر 18 شهرًا على سبيل الإعارة في الأهلي، الذي قام في يوليو الماضي بتمديد استعارته لموسم إضافي 2019-20، مقابل مليون و600 ألف جنيه إسترليني.

أكرم توفيق يوضح شرط العودة إلى الأهلي

وأوضح أكرم توفيق موقفه من العودة إلى الأهلي في الفترة المقبلة:

“تركيزي بالكامل حاليًا مع الجونة من أجل الاستمرار في مساعدة الفريق لتحقيق أهدافه فيما تبقى من الموسم الحالي وتقديم أداء مُرضي ومفيد للفريق ككل”.

“نتظر جلسة مع مسئولي الأهلي لوضع النقاط فوق الحروف، أنا لا أشترط على الأهلي لكنني أرغب في المشاركة من أجل الانضمام إلى المنتخب وفرصة الاحتراف الخارجي”.

“أرغب في حال عودتي إلى الأهلي أن يكون لي دور مؤثر مع الفريق وألا أكون ضيف شرف، هذا هو شرطي الوحيد من أجل العودة مرة أخرى وهذا حق مشروع لي”.

وعن إمكانية مشاركته في مركز الظهير الأيمن، علق أكرم توفيق:

“اللعب في مركز الظهير الأيمن ليس مركزي، لكن لن ألعب بمستواي 100%، ولكنني تحت أمر الجهاز الفني وسأبذل كل جهدي للتأقلم مع حاجة الفريق لي في أي مركز”.

فايلر يجتمع بكهربا ويعطيه روشتة التألق مع الأهلي

عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع محمود كهربا جناح الفريق على هامش المران الجماعي.

وشهدت الجلسة التي عقدها فايلر مع كهربا، الحديث حول بعض النقاط الفنية، بالإضافة إلى بعض التعليمات التي يجب تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

واستمرت الجلسة بين فايلر وكهربا ما يقرب من 10 دقائق بوجود مترجم الفريق عمرو محب.

وتألق كهربا في مباراة سموحة الودية ونجح في تسجيل هدفين وهو ما جعله يعود لحسابات المدير الفني من جديد.

وعقد أيضًا فايلر جلسة سريعة مع الثنائي الأجانب جونيور أجايي وجيرالدو دا كوستا قبل بداية المران الصباحي اليوم، الخميس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وقبل بدأ المران الجماعيأعطى فايلر محاضرة فنية للاعبين قبل أن يتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعات.

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي في مباراة مؤجلة من الدوري المصري الممتاز والمقرر لها 9 أغسطس المقبل.

اقرأ أيضًا..

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا