آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

مدرب الزمالك السابق: كهربا قتل الزمالك.. والأهلي ليس في حاجة له

كهربا

أبدى المدير الفني السابق لنادي الزمالك، خالد جلال غضبه من الطريقة والتوقيت الذي غادر فيه كهربا الزمالك في المرحلة الحاسمة من بطولة الدوري بالموسم الماضي، مؤكدا أنه قتل الزمالك فنيا.

إعلان

وترك كهربا صفوف الفارس الأبيض في الأسابيع الأخيرة من الموسم الماضي، مبررا ذلك بنهاية عقده مع الفريق وبطلان العقد الذي يدعي مسؤولو الزمالك أنهم قاموا بتوثيقه لدى اتحاد الكرة.

واستنكر خالد جلال في تصريحات لقناة الحدث اليوم توقيت رحيل كهربا عن الزمالك، موضحا: “كهربا ترك الزمالك في أكثر وقت حرج خلال الموسم في أمتاره الأخيرة والذي شهد منافسة شرسة مع الأهلي على لقب الدوري”.

وواصل جلال انتقاده للاعب الأهلي الجديد: “الزمالك كان يعتمد عليه بصورة كبيرة في المنظومة الهجومية للفريق قبل أن تولى مهمة تدريب الفريق، وهو ما أثر على الفريق تحت قيادتي في الأسابيع الأخيرة من المنافسة وساعد الأهلي في الحصول على لقب الدوري، كان يجب عليه أن يستمر مع الزمالك حتى نهاية الموسم ثم يجتمع مع الإدارة أو يرحل لكن الرحيل بهذه الطريقة غير مقبول”.

وانتقل مدرب الزمالك السابق للحديث عن وضع كهربا مع الأهلي في الفترة المقبلة: “الأهلي لم يكن في حاجة فنية له فهم يمتلكون رمضان صبحي والذي يحجز مركز الجناح الأيسر ويقدم مستوى رائع”.

إعلان

واستدرج خالد جلال مؤكدا: “فايلر يقوم بعملية التدوير كثيرا مما سيجعله يشارك بكل تأكيد خاصة مع قدرته على المشاركة كرأس حربة مع عدم قدرة أجايي أو أزارو في اكتساب ثقة المدرب، بكل تأكيد لديه قدرات وخبرات دولية تقدم الإضافة إلى أي فريق”.

وأعلن النادي الأهلي صباح أمس، الجمعة، تعاقده بصورة رسمية مع لاعب الزمالك السابق محمود عبدالمنعم كهربا في صفقة انتقال حر عقب فسخ تعاقده مع أفيش البرتغالي.

إعلان