آخر الأخبار بطولات إفريقية بطولات عربيه دورى أبطال إفريقيا كورة افريقية كورة عربية

مدرب الزمالك يكشف كواليس غياب الـ8 لاعبين.. وفوائد تأجيل الترجي!

كشف طارق يحيى، المدير الفني للزمالك عن غياب 8 لاعبين عن مباراة داكيداها بطل الصومال المقبلة بالأدوار التمهيدية ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
وقال يحيى خلال تصريحات تليفزيونية: “فرجاني ساسي يعاني من إجهاد شديد وسيعود للقاهرة خلال يومين، وطارق حامد انتظم مرة واحدة في التدريبات بشكل طبيعي ولكنه يعاني من الإجهاد أيضًا، ومحمود علاء يعاني من أثار إصابته أمام الأهلي بارتجاج في المخ”.

إعلان

وتابع: ” محمد عبد الشافي ما زال يستكمل برنامجه التأهيلي قبل المشاركة في مباريات الفريق وإسلام جابر يعاني من آلام في عضلات البطن، ومحمد أوناجم غير مؤهل للمشاركة بسبب تراجع لياقته البدنية للغاية على عكس أشرف بن شرقي الذي تأكد جاهزيته للقاء”.

وأوضح: “تأكد غياب أحمد سيد زيزو عن مباراة داكيداها الصومالي ومصطفى فتحي الذي سيسافر في خلال أيام لألمانيا للوقوف على إصابته ومدى الشفاء منها”.

واختتم يحيى عن تأجيل مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي: “قرار يصب في مصلحة الزمالك قلبًا وقالبًا، ويزيد من فرص الفريق في الفوز بالبطولة”. الجديربالذكر وأن الأبيض سيستهل مشواره الإفريقي عبر بوابة بطل الصومال، يوم الأحد المقبل بستاد بتروسبورت.