آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

مدرب الفراعنة يكشف أسباب الترنح: الأهلي عامل سلبي.. وغياب الحماس أزمة كبرى!

كشف طارق مصطفي، المدرب العام للمنتخب المصري عن أسباب تذبذب مستوى الفراعنة خلال المباراة الودية أمام نظيره الليبيري، استعدادًا لمواجهة منتخبي كينيا وجرز القمر، في إطار منافسات تصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021.

إعلان

وقال مدرب الفراعنة عقب المباراة: “كنا نحتاج للعب هذه المباراة، لأننا نقوم بضم لاعبين محليين من الدوري والمحترفين غير متواجدين، سعينا من فترة كبيرة لإقامة هذه المباراة ومنتخب ليبيريا الوحيد الذي رد علينا”.

تابع: “على المستوى الفني الأداء كان أسرع عن مباراة بتسوانا وأضعنا فرصا كثيرة اليوم مثل اللقاء الماضي، وهذا لعدة عوامل، هناك عناصر أول مرة تشارك مع بعضها، وأول مرة ينضمون للمنتخب”.

وواصل: “الملعب بدون جمهور، وعندما يكون هناك جمهور يعطي الحماس والروح، ويكون هناك تركيز بشكل كبير، غياب حماس الجماهير أزمة كُبرى”.

أكمل: “هناك أكثر من لاعب استفاد من المباراة وكنا سعداء بأدائهم، زيزو طوال 90 الدقيقة كان أداؤه ثابتا، وهو عائد من إصابة”.

إعلان

وأكمل: “الأهلي آخر مباراة لعبها كانت يوم 5 أكتوبر الماضي، هذه نقطة سلبية بعدم إقامة مباريات، الزمالك لعب يوم 24 أكتوبر وهذا القوام الأكبر”.

وأتم: “أريد أن أشيد باللاعبين لأنهم اجتهدوا في المباراة بصرف النظر عن المكسب، نريد أن نستفيد من المباراة ونطمئن على بعض العناصر مثل مركز الظهير الأيسر”.

إعلان

واختتم: “دور الجمهور مهم جدًا سواء معنا أو مع المنتخب الأوليمبي، ونتمنى أن يحضروا في المباريات، عندما يكون هناك جمهور الوضع يكون مختلفا”.

الجدير بالذكر وأن المنتخب يفتتح مشواره بالتصفيات يوم 14 نوفمبر الجاري أمام كينيا، ومن ثم يُلاقي نظيره جرز القمر يوم 18 من ذات الشهر.

كلمات دلالية