آخر الأخبار أهم الأخبار محمد صلاح

مدرب الفراعنة يكشف حقيقة تخاذل صلاح والسفر من أجل راموس!

بعد الأداء المتراجع لمنتخب مصر بشكل عام ولمحمد صلاح بشكل خاص، خلال كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها المحروسة، طالت نجم ليفربول الإنجليزي اتهامات عدة بعدم الالتزام بضوابط المعسكر، بل وصفه بالـ«متخاذل» رفقة الفراعنة.

إعلان

وودعت مصر البطولة بشكل مبكر ومفاجئ، حيث تلقت خسارة صادمة على يد جنوب أفريقيا بهدف نظيف، لتغادر من دور الـ16.

وكان صلاح بصفته النجم الأبرز للمنتخب، محط اتهامات الجماهير، ومن بينها أنه ترك معسكر المنتخب لزيارة سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد الإسباني، الذي كان يقضي إجازة في مدينة الغردقة على البحر الأحمر في وقت سابق من شهر يوليو الجاري.

إلا أن المدرب السابق لمنتخب مصر هاني رمزي نفى هذه المزاعم، قائلا خلال تصريحات إعلامية: “هذا الكلام غير صحيح ولم يحدث بالتأكيد”.

وأضاف رمزي، نجم الكرة المصرية السابق: “صلاح لاعب ملتزم جدًا وشعر بأعراض برد فحصل على راحة، لكنه لم يترك المعسكر ويذهب إلى الغردقة، بالطبع أحاديث غير منطقية”.

إعلان

وأقيل رمزي رفقة الجهاز الفني لمنتخب مصر، الذي كان يقوده المكسيكي خافيير أغيري، عقب الإخفاق الإفريقي أمام أعين عشاق منتخب الساجديين في ستاد القاهرة الدولي.

ويخوض منتخبا السنغال والجزائر المباراة النهائية، في مواجهة مرتقبة بين نجمي ليفربول ساديو ماني، ورياض محرز المتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي.

إعلان

أرقام «مو» رفقة الفراعنة

أحرز “صلاح”، 41 هدفًا خلال مشواره الدولي مع المنتخب الوطني، وصنع 22 هف، حيث لعب مع الفراعنة 67 مباراة في البطولات المختلفة، منها بطولة الأمم الأفريقية وكأس العالم 2018 بروسيا