آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

مدرب الفراعنة يكشف عن البديل الأول لصلاح.. ويزف خبر سار لكهربا!

كشف أحمد أيوب، المدرب العام للمنتخب المصري، عن البديل الأول للجناح الطائر للفراعنة محمد صلاح، مُؤكدًا على إعطاء الفرصة لجميع اللاعبين من أجل الوقوف على القوام الرئيسي خلال الفترة المُقبلة.

إعلان

وقال أيوب في تصريحات تلفزيونية: “لا توجد مشكلة في النقد الإيجابي ونستفاد منه، والمرحلة الحالية الدوري توقف وأضر بمستوى اللاعبين”.

وتابع: “نحاول تجهيز عناصر ولا يوجد محترفين واعتذار بيراميدز، كل هذه صعوبات واجهتنا ونتعامل مع كل هذه المعطيات”.

وأوضح: “نعمل على أن يكون هناك بديل لمحمد صلاح، وحسين الشحات شارك في مباراتي بوتسوانا وليبيريا من أجل أن ذلك، ونعطي الثقة لكل اللاعيبه”.

وأردف: “موقف حسين الشحات لم يتحدد بعد من لحاقه بمباراتي كينيا وجزر القمر، لم نستقر على تشكيل مباراة كينيا”.

إعلان

وأضاف: “حق الجماهير المصرية على الجهاز الفني أن تكون طموحاتها كبيرة في الفترة المقبلة، انضمام لاعبي بيراميدز الموضوع انتهى، وباب المنتخب مفتوح في المعسكرات المقبلة”.

وواصل: “نعاني من نقص في مركز رأس الحربة ولدينا خامات جيدة نحاول أن نعطي له الفرصة، معظم الفرق المصرية لديها أجانب في هذا المركز”.

إعلان

وأتم: “عن مشاركة كهربا في مركز المهاجم الصريح، كل وشىء وارد طبقا لرؤية حسام البدري، ونثق في جميع اللاعبين والفرص متساوية”.

الجدير بالذكر وأن المنتخب يفتتح مشواره بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021، يوم 14 نوفمبر الجاري أمام كينيا، ومن ثم يُلاقي نظيره جرز القمر يوم 18 من ذات الشهر.

كلمات دلالية