آخر الأخبار الدوري المصري بطولات رئيسية كورة مصرية - أخرى

مدرب المقاصة لـ “الزمالك”: الأهلي وإنجلترا تجرعوا من نفس الكأس.. وإسألوا طنطا !

أكد حمد إبراهيم المدرب العام لنادي مصر المقاصة على رفضه فكرة إعادة لقاء الزمالك من جديد بسبب الجدل التحكيمي في المباراة التي إنتهت لصالح الفريق الفيومي بهدف مقابل لا شيء بالدوري.

إعلان

وقال حمد إبراهيم في تصريحات أن جهاد جريشة حكم المباراة أخطأ في عدم إحتساب ركلة الجزاء لأنها واضحة ولكن الخطأ بشري ومتكرر في العالم كله، وجريشة حكم كبير ومرشح للمشاركة في كأس العالم 2018 بروسيا.

وأضاف المدرب العام للمقاصة أنه متعجب بسبب فكرة إعادة المباراة مشددًا على أن مثل هذه الأخطاء واردة في عالم كرة القدم وبالعالم كله والدليل أن الأرجنتين حصلت على كأس العالم 1986 بهدف بيد مارادونا، وأن الأهلي ودّع دوري أبطال إفريقيا بخطأ كارثي في 2009 أمام الترجي بهدف إينرامو الشهير.

مارادونا

وتابع “لو تم إعادة مباراة الزمالك والمقاصة، فإعاداة مباراة طنطا أولى لأن حكم اللقاء لم يحتسب 3 ركلات صحيحة لطنطا وهناك أمثلة كثيرة مثل لقاء أسوان بجانب هدف وادي دجلة الملغي.”

إعلان

وأنهى مدرب المقاصة حديثه قائلاً أن الزمالك لم يمثل خطورة بشكل كبير على مرمى فريقه مؤكدًا أن المقاصة كان أفضل وقام بتقديم أداء رائع موضحًا في الوقت ذاته أنه لا يوجد مشكلة بين ناديه وبين الزمالك وأن الأخير فريق كبير.