آخر الأخبار الدوري المصري المحترفون كورة مصرية محمد صلاح

مدرب المقاولون السابق يكشف النادي الذي يميل له صلاح داخل مصر

كشف المدير الفني السابق لنادي المقاولون العرب، محمد عودة عن النادي الذي يميل له النجم المصري محمد صلاح داخل مصر، قبل بداية رحلة الاحتراف الأوروبية.

إعلان

وأوضح محمد عودة في تصريحات لقناة “تايم سبورتس”: “صلاح انفجر سريعا مع المقاولون العرب فور تصعيده إلى الفريق الأول، ولفت الأنظار سريعا، وهو ما جعله محط أنظار القطبين قبل انطلاقه في رحلته الاحترافية”.

وفجر عودة مفاجأة حول النادي الذي كان يميل له صلاح قبل الانتقال إلى بازل، مؤكدا: “صلاح كان يميل إلى النادي الأهلي، وكان لديه طموح ارتداء قميصه”.

وفسر مدرب المقاولون السابق عدم انتقال صلاح إلى الأهلي: “جاء عرض نادي بازل ليغير تفكير اللاعب والذي تميز بالطموح الكبير، رأى صلاح أنها فرصة ذهبية للانطلاق في أوروبا، وهو ما نجح فيه بالفعل بعد ذلك”.

وعدد محمد عودة مميزات الملك المصري، والتي ساعدته على الوصول إلى هذا المستوى العالمي: “أهم ما يميز صلاح هو التزامه الشديد وهو ما ساعده في الوصول إلى هذا المكان، لديه طموح منذ تصعيده إلى الفريق الأول ومثابرة كبيرة للوصول إلى حلمه”.

إعلان

وانتقل محمد عودة للحديث عن محمد النني، والذي أبدى غضبه من مستواه الأخير، موضحا: “النني لاعب لديه قدرات كبيرة، جهده البدني وفير وكان يتميز بالتمريرات الصحيحة والقدرة على الاستحواذ على كرة بامتياز، اتعجب من المستوى الذي يظهر عليه في الفترة الأخيرة مع المنتخب”.

واختتم عودة تصريحاته: “يجب على النني مراجعة نفسه مرة أخرى واستعادة مستواه سريعا للعودة إلى طريق النجاح سريعا، لديه إمكانيات عظيمة ويجب استغلالها”.

إعلان