آخر الأخبار أهم الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

مدرب المنتخب الجديد.. الكلمة العليا في الاختيار للكبار برعاية صلاح وتريزيجيه!

ساعات قليلة فقط تفصلنا عن إعلان اسم المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني المصري، والذي سيتوى المهمة خلفًا للمقال خافيير أجيري.

إعلان

إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي المصري البورسعيدي، أصبح هو أقرب الاسماء المرحشة لتولي مهمة تدريب المنتخبب، وهو ما أكده بنفسه في إحدى اللقاءات الصحفية.

الناقد الرياضي أحمد جلال، أكد أن اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصرية، كانت تفاضل طوال الفترة الماضية بين حسن شحاتة وحسام البدري.

وقال جلال في تصريحات لبرنامج “الماتش” عبر فضائية “صدى البلد”: “هاني أبوريدة رئيس الاتحاد السابق أبلغ اللجنة المكلفة بإدارة الجبلاية رفضه تولي إيهاب جلال المسؤولية”.

وأضاف: “أما محمد فضل فأكد أن حسن شحاتة ليس هو رجل المرحلة الحالية، وحسام البدري مكروه من قبل جماهير الأهلي، وهو ما سيسثير أزمة”.

إعلان

وواصل: “أما المحترفين بقيادة محمد صلاح، أحمد حجازي، وتريزيجيه ومعهم النني هم السبب في استبعاد حسام حسن من الترشيحات، بسبب شخصيته التي لا تناسب المحترفين على حد وصفهم”.

بدوره أكد الناقد الرياضي أحمد عبد الباسط، أن لاعبي المنتخب طالبوا أبو ريدة في وقت سابق وتحديدًا عقب رحيل كوبر بعدم لتعاقد مع حسام حسن.

إعلان

عبدالباسط قال خلال نفس البرنامج: “أبوريدة كان يريد حسن شحاتة، اما إيهاب جلال حال توليه سيكون معه الجهاز المعاون له بالكامل”.