آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

مدرب المنتخب السابق: كهربا الوحيد القادر على تحديد مصيره

مدرب المنتخب السابق: كهربا الوحيد القادر على تحديد مصيره

أكد مدرب المنتخب المصري السابق، أسامة نبيه أن لاعب النادي الأهلي الجديد محمود عبدالمنعم كهربا هو الوحيد الذي يمتلك القدرة على تحديد مصيره في الفترة المقبلة سواء بالنجاح أو الفشل.

إعلان

وعلق أسامة نبيه على صفقة انتقال كهربا إلى الأهلي عبر قناة إم بي سي مصر، مؤكدا: “الآن الكرة في ملعب كهربا، هو الوحيد الذي يستطيع تحديد مصيره وإما أن يكون صفقة مفيدة للمارد الأحمر كما هو منتظر أم مجرد صفقة صاحبة ضجة إعلامية فقط”.

وواصل نبيه تعليقه على لاعب الزمالك السابق: “عقلية اللاعب وتفكيره في الفترة المقبلة هو من سيحدد نجاحه من عدمه، لن يفيده الأهلي أو الزمالك هو فقط من يستطيع إفادة نفسه ويحدد، وبمقدوره صنع الفارق وكتابة التاريخ بقميص الأهلي أو أن يكون لاعب عابر مر على الأهلي”.

وانتقل لاعب الزمالك السابق للحديث عن المركز المناسب لكهربا داخل الملعب، موضحا: “اعتقد أنه يستطيع تقديم الإضافة الأكبر في مركز المهاجم الوهمي أو خلف المهاجم نظرا لقدراته التهديفية الكبيرة”.

واستكمل مدرب المنتخب السابق شرحه: “كهربا في حال تمركزه على خط الملعب مثل رمضان صبحي وتريزيجيه فإنه يفقد جزء كبير من قدراته التهديفية لابتعاده عن مناطق الخطر التي تسمح له بإحراز الأهداف، لذلك أفضل تواجده في عمق الملعب، وهو ما حدث بالفعل تحت قيادة كوبر”.

إعلان

وأعلن النادي الأهلي صباح أمس الجمعة تعاقده بصورة رسمية مع لاعب الزمالك السابق محمود عبدالمنعم كهربا في صفقة انتقال حر، عقب فسخ تعاقده مع أفيش البرتغالي والذي قضى معه 6 أشهر فقط.

كلمات دلالية