آخر الأخبار عربية قطر كورة مصرية

مدرب المنتخب يحذر لاعبيه: رصيدكم قارب على النفاذ!

أبدى المدرب المساعد للمنتخب الوطني، سيد معوض استياءه من المستوى الذي ظهر عليه العديد من اللاعبين خلال معسكر المنتخب المصري السابق، محذرا إياهم.

إعلان

واستهل سيد معوض حديثه على قناة “إم بي سي مصر” بالإشادة بالجيل الحالي من المنتخب، مؤكدا: “لقد تمكنوا من إعادة المنتخب إلى كأس أمم أفريقيا مجددا بعد غياب ليس بالقصير، كما حققوا إنجازا تاريخيا بتحقيق حلم الوصول إلى كأس العالم”.

ولكن معوض لم يستمر في الإشادة كثيرا وانتقد مستوى اللاعبين في بعض المناسبات: “بعد هذه الإنجازات، ظهر المنتخب بمستوى سئ في كأس العالم ومن بعده في كأس أمم أفريقيا، وهو ما تسبب في غضب الشعب المصري، للآمال العريضة التي وضعت على هذا الجيل من اللاعبين”.

وحذر مدرب المنتخب لاعبيه موضحا: “الفترة الماضية خسر بعض اللاعبين جزء من رصيدهم لدى الجمهور المصري والبعض الآخر انتهى رصيده بالفعل، يجب على الجميع إعادة أوراقه مرة أخرى، المنتخب المصري ليس حكرا لأحد والجميع معرض للاستبعاد وانضمام بديل له في حال لم يقدم المستوى المطلوب”.

وواصل معوض تصريحاته: “المشكلة الأكبر التي يعاني منها المنتخب حاليا هي غياب الروح والقتالية في الملعب، وهو ما نحاول إيجاد حل سريع له بخلق دوافع جديد لدى اللاعبين”.

إعلان

وانتقل سيد معوض بعد ذلك للحديث عن مباراتي كينيا وجزر القمر المخيبتين للآمال: “لقد عانينا من العديد من الغيابات بالإضافة إلى غياب اللياقة لتوقف الدوري وسوء أرضية الملعب، ولكن كل هذا ليس مبررا لعدم الفوز على كينيا وجزر القمر، نحن نتحمل المسؤولية كاملة”.

واستكمل لاعب الأهلي السابق: “لن نسمح بحدوث تخاذل أو الظهور بمستوى متراخي مثلما حدث في المعسكر الماضي، هذا الأمر لن يتكرر مجددا ويجب على الجميع تحمل مسؤوليته تجاه المنتخب”.

إعلان

واختتم الظهير الأيسر السابق حواره بالحديث عن المنتخب الأوليمبي، مشيدا: “كل ما أثير حول الضيق الذي نشعر به بسبب تألق المنتخب الأوليمبي عاري تماما من الصحة، هو منتخب وطني ونستطيع الاستفادة من عناصر، وأكرم توفيق هو أبرز مفاجآت البطولة بالنسبة لنا بعد النضج الكبير الذي ظهر عليه أثناء بطولة أفريقيا”.

واكتفى المنتخب المصري بقيادة حسام البدري بالتعادل أمام كينيا وجزر القمر في الجولتين الافتتاحيتين لتصفيات أمم أفريقيا المقبلة.

كلمات دلالية