آخر الأخبار كأس أمم إفريقيا مصر

مدرب المنتخب ينتقد الأخطاء المتكررة ويفجر مفاجأة بشأن تشكيل الإفتتاح

مصر هاني رمزي أجيري سلجادو

أعرب هاني رمزي، المدرب المساعد في الجهاز الفني للمنتخب الوطني المصري، عن ضيقه الشديد من الأخطاء المتكررة من اللاعبين، قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية.

إعلان

وتمكن المنتخب الوطني المصري من تحقيق الفوز على غينيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بين المنتخبين مساء الأربعاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في المباراة الختامية لاستعدادات الفراعنة لكأس الأمم الإفريقية.

ويستعد المنتخب الوطني لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر، للمرة الأولى بمشاركة 24 منتخبا، في الفترة ما بين 21 يونيو حتى 19 يوليو الجاري.

وعقب نهاية المباراة، قال رمزي في تصريحات تلفزيونية: “تجربة مفيدة على المستوى البدني أمام منتخب قوي بدنيا، وصلنا للياقة البدنية اللازمة قبل انطلاق البطولة”.

وأشار المدرب المساعد: “بالإضافة إلى ذلك استفدنا على المستوى الفني، بعدما تعادلت في النتيجة وتمكنت من الفوز في النهاية، ومشاركة صلاح وظهوره بشكل جيد، ونهاية المباراتين الوديتين دون أي إصابات”.

إعلان

وأضاف: “لكن ظهرت بعض الأخطاء المتكررة ، تمريرات في أماكن خاطئة ترتد بهجمات مرتدة، وتكررت مرة أخرى في مباراة اليوم، سنعمل على تصحيح الأخطاء قبل أول مباراة في أمم إفريقيا”.

وواصل: “استقرينا على تشكيل مباراة زيمبابوي قبل أول مباراة ودية، لكن حاولنا إشراك كل اللاعبين في المباراتين، حتى يتم تجهيزهم على المستوين الذهني والبدني”.

وأختتم: “لا يوجد منتخب قوي وأخر ضعيف، منتخب زيمبابوي وجميع المنتخبات قوية، الفوارق قليلة بين المنتخبات، يجب علينا دراسة الخصم جيدًا واحترامه”.

مباراة الإفتتاح ستقام يوم الجمعة المقبل عقب نهاية الحفل، بمواجهة المنتخب المصري أمام نظيره زيمبابوي، على استاد القاهرة الدولي.

إعلان