آخر الأخبار الدوري المصري بطولات رئيسية كورة مصرية - أخرى

مدرب المنتخب يوضح سبب إستبعاد مرسي وباولو

كشف محمود فايز، مساعد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، أسباب إستبعاد كلاً من باسم مرسي وحسام باولو مهاجمي الزمالك عن قائمة المنتخب.

إعلان

وقال فايز إنه سبب إستبعاد مرسي وباولو هو أن المنتخب لديه 4 مهاجمين في القائمة وهم عمرو جمال وعرفة السيد، بالإضافة لكلاً من محمد صلاح ومحمود عبد المنعم “كهربا” مشددًا أن المنتخب يضع في الإعتبار أن صلاح وكهربا مهاجمان.

وكان الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر قد أعلن عن قائمة المنتخب للدخول في معسكر مغلق يتخلله مباراة ودية أمام توجو يوم 28 مارس الجاري، وذلك إستعدادًا للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019.

وأضاف مدرب المنتخب أن باولو لاعب مميز وضمن حسابات المنتخب ولكن ضيق فترة المعسكر ووجود 4 مهاجمين تسبب في غيابه، وغياب مرسي جاء بسبب عدم مشاركته أساسيًا في الفترة الماضية، ولكنه ضمن حسابات المنتخب أيضًا خاصة بعد عودته للتهديف عبر رينجرز النيجيري.

وأنهى فايز حديثه قائلاً إن المنتخب سيخوض مباراة ودية واحدة، لذا سيكون هناك مهاجم أو إثنين فقط على الأقل، ومن الرائع إستعادة عمرو جمال لمستواه المعهود، مشددًا في الوقت ذاته على أن المنتخب فضّل رؤية عرفة السيد وعمرو طارق قبل مبارة تونس ومباراتي تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

إعلان

إقرأ أيضًا:-

مدرب حراس مرمى المنتخب يتغزل في جنش الكوميدي

إعلان