آخر الأخبار بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا

مدرب الهلال: الأهلي في موقف صعب.. وسنقاتل على الفوز

الأهلي

أكد الفاتح النقر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بأن العريق السوداني سيُقاتل لعلى الفوز أمام الأهلي المصري من أجل الصعود إلي دور الـ8 لدوري أبطال إفريقيا.

إعلان

ويستضيف “استاد الهلال” بأم دورمان، المواجهة المرتقبة بين الموج الأزرق والمارد الأحمر، ضمن منافسات الجولة الـ6 والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وذلك يوم السبت المُقبل في تمام الـ9 مساءًا بتوقيت القاهرة.

وأشار الفاتح خلال تصريحات إذاعية:” الهلال لا يمتلك سوى تحقيق الفوز للتأهل لربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، وعلى الرغم من كون الأهلي يمتلك فرصتين للصعود إلا أننا سنقاتل من أجل تحقيق أهدافنا”.

وتابع: “الأهلي المصري بالتأكيد نادٍ عريق ويمتلك الكثير من الخبرا، ولكننا ندرك جيدًا تحقيق حلم الجمهور، خاصًة وسط مساندتهم الادائمة لنا، ونحن أيضًا لدينا الخبرات التي تضع الأهلي في موقف صعب”.

وشدد أن الفوز على الأهلي لن يكون سهلًا وأن فريقه حصل على دفعة معنوية كبيرة بعد الفوز على بلاتينيوم مشددًا على ضرورة حصد الـ3 نقاط أمام الأحمر.

إعلان

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب المجموعة الثانية بالبطولة القارية ولديه 10 نقاط، وخلفه الهلال السوداني في المركز الثاني بـ9 نقاط متساويًا مع النجم الساحلي صاحب المركز الثالث وبلاتينيوم أخيرًا بنقطة وحيدة.

أزارو يغازل القلعة الحمراء

أكد المغربي وليد أزارو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار للاتفاق السعودي، أن جماهير المارد الأحمر تحبه وأن الانتقادات التي كان يتعرض لها أحيانًا طبيعية في كرة القدم.

إعلان

وقال أزارو في تصريحات تلفزيونية لقناة النهار”: “جماهير الأهلي تحبني وكانت ترفض رحيلي عن الفريق، وعشت أيام سعيدة مع الأهلي وعلاقتي بزملائي ممتازة”.

أزارو

وأضاف: “حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي من أفضل من تعاملت معه داخل أسوار النادي الأهلي، أريد أن أوجه له التحية، فهو من المدربين الرائعين الذين تعاملت معهم”.

وعن العرض الصيني الذي تلقاه من قبل أكمل حديثه قائلًا: “تلقيت عرضًا مغريًا للغاية من الدوري الصيني، لكني استمريت ضمن صفوف الأهلي حبًا فيه، ولحاجة الفريق إلى جهودي”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “العرض الصيني لم يكن كوبري لانتقالي لبيراميدز، ولم أتأثر نفسيا برفض العرض الصيني والدليل تسجيلي هدفين في أول مباراة إفريقية بعدها”.

الاتفاق السعودي: الأهلي كبير إفريقيا.. وأزارو صفقة تاريخية سيتألق معنا

أسهب خالد الناصر، مدير المركز الإعلامي بنادي الاتفاق السعودي، في الإشادة بالأسد المغربي وليد أزارو، لاعب الأهلي المُعار للعريق السعودي، مُشيرًا إلي قدر القلعة الحمراء في إفريقيا وحول العالم.

وكان الأهلي أعلن انتقال وليد أزارو إلى الاتفاق السعودي، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

الاتفاق السعودي يتغنى بالأهلي

أزارو لاعب الاتفاق السعودي

وقال خالد الناصر في تصريحات تليفزيونية عبر قناة “تايم سبورتس”: “جماهير الاتفاق سعيدة بالصفقة، وأزارو لاعب صاحب إمكانات عالية ومتميز وحقق أرقامًا كبيرة مع الأهلي”.

وأضاف: “يكفيه أنه كان لاعب في الأهلي الذي يعد ناديًا عريقًا ويملك نجومًا كبارًا”.

وأوضح: “أي لاعب يلعب في الأهلي بالتأكيد هو قيمة كبيرة خاصة وأنه من أكبر الأندية الإفريقية والاتفاق أيضًا نادي عريق في السعودية، ويمتلك رصيدًا كبيرًا من البطولات”.

وأكمل: “إن شاء الله أزارو يكون موفقًا معنا ويكمل المشوار، بحيث يعود الاتفاق للمنافسة”.

وتابع: “لا يوجد تعطيل في الصفقة أنتقال أي لاعب يكون فيها بعض التفاصيل الذي تحتاج إلى اتفاق جميع الاطراف”.

وأردف: “إدارة الأهلي احترافية وعلى مستوى عالي جدًا من الرقي وأسلوب التفاوض، والاتفاق يقدر ويسعد بالتعامل مع القلعة الحمراء”.

وواصل: “إدارة الاتفاق لم تجد أي مشكلات في التفاوض مع إدارة الأهلي بشأن التعاقد مع أزارو”.

وأشار: “أي لاعب كرة قدم يمر عليه فترات سوء توفيق، وأزارو صفقة مميزة”.

واستطرد: “سنكون مرحلة جديدة بالنسبة لـ وليد أزارو ونحن على قناعة كاملة بأنه سيؤدي بشكل ممتاز، والبيئة المتواجدة في الاتفاق صحية وجيدة”.

وأتم: “كلنا على ثقة أن أزارو سيؤدي جيدًا وسيقدم مستويات عالية تظهر مستواه”.

اقرأ أيضًا..

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

للحفاظ على صلاح وماني.. ليفربول يعلن عن صفقة تاريخية!

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

فيفا يبرز فشل صلاح ويتغنى بثنائي عربي في عام 2019

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

تسريبات من داخل ليفربول.. كلوب يمنح صلاح الضوء الأخضر للرحيل عن إنجلترا!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا