آخر الأخبار اخبار المحترفين كورة أوروبية كورة عالمية محمد النني

مدرب بشكتاش يتغني بما يُقدمه النني: لديه مهارة الكبار ولياقة الأسود!

يومًا تلو الآخر يخرج علينا أحد ممثلي فريق بشكتاش التركي، ليكشف عن مدى قوة ومهارة «بيرلو العرب» محمد النني، ليُثبتوا للجميع بأتمامهم للصفقة الأفضل على الإطلاق في تاريخ النادي الكبير.

إعلان

تصريحات مدرب بشكتاش بشأن الفرعون المصري

أكد عبد الله أفشي، المدير الفني لنادي بشكتاش التركي، أن مدرب اللياقة البدنية في صفوف أرسنال الإنجليزي، كان له دورًا في تعاقد فريقه مع محمد النني.

وأشار أفشي في تصريحات نشرها الموقع «فوتبول أرينا» التركي، إلى أن مدرب أرسنال منحه الكثير من المعلومات عن النني، وهو ما لم يكن متوافرًا لدى لاعبين آخرين.

وقال المدير الفني لبيشكتاش: «لقد درسنا موقف النني جيدًا وقمنا بالبحث في الأمر قبل التفاوض، وفي الحقيقة فإن مدرب اللياقة في أرسنال صديق لي منذ أن كنا نلعب في المنتخب التركي، وأخبرنا بما يمتلكه النني من لياقة بدنية عالية ومهارة في قيادة وسط الميدان بكل قوة».

إعلان

وأكمل: «قررنا التعاقد مع اللاعب مباشرة، لينضم لينا ونرى حجم إمكانيات كبيرة، الفرعون المصري يمتلك مهارة الكبار في التحكم برتم اللعب  وتحرك الكرة، وكذلك لياقة تُشبه الأسود في قوتها، نحن ننتظر منه الكثير رفقتنا».

وفي سياق متصل يُنافس فريق بشكتاش التركي على بطولة الدوري الأوروبي، حيث يقع في المجموعة الـ11 رفقة كلًا من «براجا البرتغالي – وولفرهامبتون الإنجليزي – سلوفان براتيسلافا السلوفاكي»، والتي أكد رئيس النادي أن كبير تركيا مُستعد للمنافسة على اللقب الأوروبي أيضًا.

إعلان

الجدير بالذكر وأن النني قد انتقل لبشكتاش بعدما قرر الجانرز إعارته لموسم واحد، خاصة أنه خاض 17 مباراة فقط مع المدفعجية خلال الموسم الماضي 2018-2019، منها 8 مواجهات في بطولة الدوري الإنجليزي فقط من أصل 38 مباراة في الموسم.

كلمات دلالية