بين الشوطين تقارير وتحليلات كأس العالم

مدرب بلجيكا قد يستدعي ناينجولان بسبب طارق حامد

مدرب بلجيكا قد يستدعي ناينجولان بسبب طارق حامد

لو علمتم ما في الغيب لاخترتم الواقع.. لم تكن تعلم الدنمارك أن هناك انقسام في يوغوسلافيا قد يشركها في يورو 1992 لتفوز بالبطولة من بين عمالقة أوروبا، هكذا يبدو الوضع مع رادجا ناينجولان نجم نادي روما الإيطالي أحد أقوى لاعبي الوسط في العالم الذي تم استبعاده من مونديال روسيا من قِبَل مارتينيز مدرب بلجيكا مفضلا الأسماء الموجودة حاليا لا سيما وأنه منتخب ملئ بالنجوم.

كان قرار استبعاد النينجا صادم لعشاق كرة القدم خاصة مع قيادة اللاعب لفريقه روما إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ولكن من يعلم قد يتم الاستعانة به بسبب طارق حامد مسمار خط وسط المنتخب المصري الذي سيواجه نظيره البلجيكي مساء اليوم في ختام استعدادات المنتخبين لكأس العالم.

إعلان

سيكون طارق حامد على موعد منتظر لمواجهة أفضل صانع ألعاب في العالم حاليا كيفين دي بروين، ويشتهر لاعب الزمالك بالروح القتالية والتدخلات القوية الناتجة عن الحماس الزائد وقد يتسبب في خروج دي بروين أو أحد لاعبي الوسط البلجيكي مصابا ليتم استدعاء النينجا.

هذا ليس أكثر من سيناريو تخيلي يدور في ذهن كل من يعشق كرة القدم وينتظر منافسات كأس العالم لمشاهدة أبرز النجوم ولكن في النهاية لا نتمنى لأحد الإصابة…….

كلمات دلالية