"أخبار "الكان آخر الأخبار أهم الأخبار كأس أمم إفريقيا

مدرب جنوب إفريقيا: الفراعنة قد يخسرون كل شيء.. وسنستغل «خوفهم» !

اعترف ستيوارت باكستر المدير الفني لجنوب إفريقيا، بخطورة محمد صلاح وتريزيجيه ومروان محسن، قبل مواجهة منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2019.

إعلان

منتخب مصر يستعد لملاقاة جنوب إفريقيا، غدًا السبت، على ملعب القاهرة الدولي، ضمن مواجهات دور الـ16 بكأس الأمم الإفريقية 2019.

وقال ستيوارت في المؤتمر الصحفي للمباراة: “مصر والمغرب منتخبان قويان ومذهلان، علينا أن نفكر كيف نوقف صلاح وتريزيجيه ومروان محسن، ويجب أن نحذر من هجماتهم المرتدة”

وتابع: “منتخب مصر لديه مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين ولكنهم مضغوطون بسبب الخوف من توديع البطولة مبكرًا، جماهير مصر شغوفة بكرة القدم”.

وأكمل: “ترشيح مصر للفوز باللقب أمر طبيعي ولست غاضبًا بشأنه، ولكن في الملعب الوضع هو 11 لاعبًا ضد 11 مثلهم، نحن لا نملك ما نخسره ولكن الفراعنة قد يخسرون كل شيء”.

إعلان

وأضاف: “لاعبنا زواني وجوده هام في الفريق بشأن عملية التحول في اللعب، لكنه سيغيب بسبب الإيقاف وهذا يتيح فرصة لعناصر أخرى تريد الحصول على فرصة”.

وأردف: “مواجهة مصر تحد كبير وليست حظًا سيئًا، إذا شعر الخضم أثناء المباراة بأنه لا يرضي الجماهير سيكون هذا جزءًا من مهمتنا لأننا نسعى إلى الفوز”.

إعلان

واختتم: “كنا نريد الفوز على المغرب بطريقة معينة في المجموعات، فقد تكون مناسبة أمام مصر أو لا، يجب ألا يجد منتخب مصر سهولة في كسرنا”.

ومن جانبه، قال قائد منتخب جنوب إفريقيا، بونجاني زونجو، على هامش المؤتمر الصحفي: “نعلم أن مصر لديها الكثير من اللاعبين المميزين.. ولكن جنوب إفريقيا لديها جودة في الهجوم، وينبغي أن نُظهر لمصر إننا لدينا مهارات”.

مواجهات دور الـ16

1- المغرب * بنين  يوم الجمعة 5/7/2019 الساعة الـ6 مساءًا بستاد السلام.

2- أوغندا * السنغال  يوم الجمعة 5/7/2019  الساعة الـ9 مساءًا بستاد القاهرة.

3- نيجيريا * الكاميرون يوم السبت 6/7/2019 الساعة الـ6 مساءًا بستاد الإسكندرية.

4- مصر * جنوب إفريقيا  يوم السبت 6/7/2019 الساعة الـ9 مساءًا بستاد القاهرة.

5- مدغشقر * الكونغو الديمقراطية يوم الأحد 7/7/2019 الساعة الـ6 مساءًا بستاد الإسكندرية.

6- الجزائر * غينيا يوم الأحد 7/7/2019 الساعة الـ9 مساءًا بستاد الدفاع الجوى.

7- كوت ديفوار * مالى يوم الأثنين 8/7/2019 الساعة الـ6 مساءًا بستاد السويس.

8- غانا *  تونس يوم الأثنين 8/7/2019 الساعة الـ9 مساءًا بستاد الإسماعيلية