آخر الأخبار أهم الأخبار كأس أمم إفريقيا

مدرب جنوب إفريقيا يستشهد بصلاح وتريزيجيه لعبور نيجيريا

أسطورة تونس: لاعبو منتخب مصر أقل من الجلوس على مقاعد بدلاء فرق ضعيفة!

يرى الإنجليزي ستيوارت باكستر المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، أن مواجهة نيجيريا في دور الثمانية لكأس أمم إفريقيا 2019 صعبة للغاية.

إعلان

ويستعد منتخب الأولاد لمواجهة نيجيريا في الدور ربع النهائي لكأس الأمم الإفريقية، والمقرر لها التاسعة مساء غدٍ الأربعاء على ستاد القاهرة.

وقال باكستر خلال المؤتمر الصحفي للحديث عن المباراة: “لا بد من الوضع في الاعتبار ما ينتظرنا من مواجهات، ولا يجب النظر إلى الخلف، لدينا ثقة كبيرة في أنفسنا وما نحن قادرين أن نحققه”.

وأضاف: “نيجيريا قوية للغاية، الاستعداد لها مختلف، وسنغير من طريقة لعبنا”.

وأكمل: “سنسعى لتحسين الأداء، ونريد أن نكون جاهزين من كل شئ حتى نتمكن من الفوز”.

إعلان

وتابع: “لا نختار إلى مجموعة اللاعبين الأقوياء وذلك من أجل تحقيق الفوز”.

وواصل: “من الطبيعي أن يشرك مدرب نيجيريا كل النجوم أمامنا فهذا طبيعي، لكن نحن لا نعول على النتائج السابقة بيننا وبينهم، فقط ننظر لما نحن عليه الآن”.

وعن الفوز على أصحاب الأرض وإقصائهم من البطولة أكمل حديثه قائلا: “هناك اكثر من عنصر جعلنا نحقق الفوز، منها التركيز طوال المباراة، وشعورنا أننا قادرين على تحقيق الفوز رغم الضغط الجماهيري، وهو ما نسعى لتحقيقه أمام النسور”.

وأردف: “سنحاول إزالة التوتر عن اللاعبين، ونحافظ على توازنا، لكن في نهاية الأمر هذه هي مباراة كرة قدم ولا بد من وجود فائز واحد فقط”.

إعلان

وعن كيفية إيقاف مهاجمي نيجيريا أتم حديثه قائلا: “نجحنا في إيقاف صلاح وتريزيجيه أمام مصر، نحن لا نفكر بصورة فردية فقط نعمل بشكل دفاعي”.