آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

مدرب حراس الفراعنة: الشناوي اختار المال وترك برشلونة والريال.. وفتحي ليس مثل ميسي

الشناوي

“أحمد الشناوي ركض وراء المال وترك برشلونة والريال”.. هكذا استهل مدرب حراس الفرعنة الأسبق زكي عبد الفتاح تصريحاته، مُشيرًا إلي أن الحضري لاعب يفضل نفسه على أي شئ، ومؤكدًا على خسارة أحمد فتحي للعديد من المميزات بالخروج بعد القلعة الحمراء.

إعلان

مدرب حراس الفراعنة يفتح النار على الحضري والشناوي والجوكر

أحمد الشناويوتحدث زكي عبد الفتاح خلال تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “أون تايم سبورتس”، وكل ما هو قادم على لسان مدرب حراس الفراعنة الأسبق:

عن أحمد الشناوي؟.. “أحمد الشناوي خذلني، ركض وراء الأموال وذهب للزمالك رغم نصيحتي له بعدم الذهاب، ولكنه حتى عندما ذهب لبيراميدز كان من أجل الأموال، ولو لم يركض وراء الأموال لأصبح الآن حارس لبرشلونة أو ريال مدريد، فهو ترك مجد أوروبا وأهمل في نفسه”.

عن الحضري؟.. ” الحضري اعتزل بين شوطي مباراة تشيلي الودية، وترك المعركة وذهب ليعتزل”.

“الحضري لاعب يفضل نفسه على أي شيء اخر وما كان يقوم به مع المنتخب امر غير اخلاقي”.

عن فتحي وعاشور والرحيل عن الأهلي؟.. “أحمد فتحي فاز بالمال فقط، أنا أحبه ولكنه 35 عامًا، ولن يستطيع خوض كل المباريات، هو ليس ميسي أو كريستيانو، لو كنت مكان أحمد فتحي كنت فضلت البقاء في الأهلي”.

إعلان

“الأهلي كان عادلًا جدًا مع حسام عاشور، واللاعب لن يقدم أفضل مما قدمه، وصنع تاريخًا كبيرًا، وأنصحه بالاعتزال في الأهلي”.

“كنت أتمنى أن يُصر شريف إكرامي ويجتهد أكثر ويظل في الأهلي ويأخذ الأمر كتحدٍ ويعود من جديد، وعلى الجانب الآخر كنت أرى أن يستغل الأهلي ثقافة وقوة وروح الحارس ويمد له عقده 3 مواسم ويعطيه راتب الفئة الأولى، لأنه لديه امكانيات داخل وخارج الملعب”.

إعلان

عن تعويض رجب بكار للجوكر؟.. “أنا معجب بـ رجب بكار إذا جاء للدوري الأمريكي وانضم للفريق فسيكون إضافة، ولو انضم للأهلي تعويضًا عن أحمد فتحي فسيكون رائعا”.

“الأسعار في مصر مرتفعة جدًا، الدوري الأمريكي لا يوجد فيه هذه الأسعار، مرتبات اللاعبين يحصلون عليها من الشركة الاستثمارية التي تدير المسابقة، وأقصى راتب يحصل عليه أي لاعب في المسابقة 500 ألف دولار، ويحق لكل فريق أن يضم 3 لاعبين فقط بميزانية مختلفة”.

عن خلافة مع إبراهيموفيتش؟..”إبرا كسر وجه لاعب ليبي معنا بالدوري الأمريكي، وبعد المباراة ذهب اللاعب للحكم وحاول إبراهيموفيتش منعه، وعندما ذهبت وطالبته بعدم وضع يده على اللاعب، فوجئت به يدفعني ويسبني، ووصل الأمر إلى (خناقة) بيننا في غرفة خلع الملابس، ولم يكن محبوبًا في فريقه، وكسروا وراءه (قلة) عندما رحل”.

5 بدائل لأحمد فتحي في الأهلي

أحمد فتحي

لا يخفي على أحد بأن أحمد فتحي يُعد الظهير الأول للمارد الأحمر والمنتخب الوطني لفترة اقتربت من الـ12 عامًا على التوالي، وتعد مسألة رحيله بمثابة صدمة “فنية، ومعنوية” للقلعة الحمراء، إلا أن الأهلي سرعان ما بدأ البحث والترتيب لمرحلة ما بعد فتحي عبر التخطيط لمجموعة من البدائل “القوية” للجوكر.

ويوجد أكثر من لاعب في الدوري المصري مرشحين لتدعيم صفوف المارد الأحمر وحل أزمة الجبهة اليمنى بالأهلي..

1-باسم علي.. يُعد “الفراشة” هو الخيار الأقرب في الوقت الراهن لأن المركز سيكون بحاجة ملحة لوجود لاعب قوي ذات خبرة بجوار محمد هاني، بالإضافة إلي تقديمه عروضًا طيبة رفقة الفريق الساحلي، خاصًة وأن باسم مُعار إلي نادي الجونة من قبل الأهلي.

2-باهر المحمدي.. أصبح لاعب الإسماعيلي خلال الوقت الراهن أحد أهم اللاعبين المطلوبين في المارد الأحمر، لاسيما أنه لاعب جوكر يجيد اللعب في مركزي الجبهة اليمنى وقلب الدفاع، وما يعد صفقة ثنائية ستفيد الفريق في أكثر من مركز مثل زميله السابق محمود متولي والذي يعتمد عليه الأهلي في مركزي المدافع والوسط الدفاعي.

3-رجب بكار.. يُعد الظهير الطائر لفريق بيراميدز الخيار الأقرب في الوقت الراهن، خاصًة وأنه يُقدم أداء قوي يليق بالمارد الأحمر، بالإضافة إلي تواجد أحمد فتحي في بيراميدز بالموسم المقبل وفقًا لما تؤكده التقارير الصادرة من النادي.

4-كريم العراقي.. يعد الظهير القوي للمنتخب الأولمبي ونادي المصري أحد الحلول المطروحة على مائدة مسؤولو الأهلي، حيث يتميز اللاعب بالجانب الهجومي القوي وكذلك صغر سنه.، إلا أن الأزمة الوحيدة هي انقطاع العلاقات بين الأهلي والمصري منذ حادثة بورسعيد في 2012 وهو ما يهدد تفكير مسئولي القلعة الحمراء في ضم اللاعب.

5-أطهر الطاهر.. يعد الظهير الأيمن لفريق الهلال السوداني، أحد الأسماء المطروحة بقوة أمام فايلر، خاصًة وأنه قدم أداء رائع أمام الأهلي خلال مباراتي دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

فتحي مشواره الذهبي داخل جدران التتش

أحمد فتحي

أحمد فتحى خاض مع المارد الأحمر 338 مباراة، نجح فى إحراز 24 هدفا وصنع 61 هدفا لصالح المارد الأحمر ، ليصبح الجوكر من أهم اللاعبين فى تاريخ القلعة الحمراء .

وعلى مستوى الألقاب أحرز الجوكر 19 بطولة مع الأحمر بواقع 10 ألقاب للدورى و3 ألقاب دورى أبطال أفريقيا ولقبين للسوبر الأفريقى و3 ألقاب للسوبر المصرى ولقب كأس مصر مرة واحدة.

اقرأ أيضا..

مذبحة فايلر مستمرة.. “11 لاعب” بين قائمة المطاريد والعائدين لجنة الأهلي

تقرير.. الزمالك وصالح جمعة يضربون مبادئ الأهلي في مقتل!

“التزام الحجر الصحي” كارتيرون يصدر فرمان تجاه أجانب الزمالك

البريميرليج يفتح أبوابه لفرعون جديد.. 3 عروض لمصطفى محمد من الدوري الإنجليزي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا