الدوري المصري بطولات رئيسية كورة مصرية - أخرى

مدرب حسين داي يؤكد أن الأهلي فريق كبير ولكن !

نبيل نغيز

نبيل نغيز المدير الفني لفريق نصر حسين داي الجزائري أكد أن مباراة فريقه أمام الأهلي ستكون صعبة جدًا خاصة أن المارد الأحمر سوف يسعى إلى الفوز ولا بديل عن ذلك في إطار الجولة الثالثة والأخيرة لمباريات المجموعة الأولى بالبطولة العربية.

إعلان

وتحدث مدرب نصر حسين داي قائلًا:« الأهلي لديه أمل في الوصول للدور القبل النهائي ولا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز للمحافظة على حظوظه في التأهل وهو نادي كبير ويضم مجموعة جيدة من اللاعبين ويتمتع بجماهيرية كبيرة ستدعمه في الملعب، وهو ما يرفع معنويات لاعبيه ».

وأضاف نبيل نغيز تصريحاته:« فريقي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي رغم الصعوبات التي واجهت الفريق من ضغط مباريات البطولة وهو ما أثر على المردود البدني على اللاعبين في المباراة الماضية أمام الفيصلي الأردني ».

وأختتم مدرب فريق نصر حسين داي:« نسعى للفوز على القلعة الحمراء بكل تأكيد وسنقوم خلال مباراة الأهلي ببعض التغيرات في تشكيلة الفريق الأساسية ».

جدير بالذكر أن الأهلي يسعى لتحقيق الفوز وإنتظار فوز الوحدة الإماراتي على الفيصلي الأردني لضمان التأهل لنصف نهائي البطولة العربية بينما فوز الفيصلي يجعل الأهلي ينتظر نتائج أفضل فريق حصد المركز الثاني في باقي المجموعات.

إعلان

لمتابعة تصريحات سيد عبد الحفيظ اقرأ الآتي:-

قال عبد الحفيظ في تصريحات عقب المباراة إن توقيت البطولة العربية أجبر الفريق على إراحة أكثر من 13 لاعب موضحًا أن لو التوقيت كان مختلفا، لشارك الفريق بكل قوته.

وتابع مدير الكرة بالنادي الأهلي أن الفريق يعمل يجد من أجل التأهل للدور المقبل خاصة أن البطولة كبيرة وتضم أندية عريقة مؤكدًا على المكانة الكبيرة للبطولة وقيمتها المحفوظة بالنسبة للقلعة الحمراء.

وأكمل عبد الحفيظ : “كان لابد من الفوز في المباراة، لقد أهدرنا العديد من الفرص، مثلما حدث امام الفيصلي، ولكننا خسرنا أمام الفيصلي ولكن حققنا الفوز أمام الوحدة، هذا حال كرة القدم.”

إعلان

وواصل مدير الكرة بالنادي الأهلي : “لا نملك سوى الفوز أمام نادي نصر حسين داي الجزائري، كنا على مقربة من تحقيق انتصار كبير على الوحدة، ولكن اهدارنا للعديد من الفرص، جعل المباراة تنتهي بنتيجة 2-0 وليس أكثر من ذلك.”

وأنهى عبد الحفيظ حديثه قائلاً بشأن أزمة مهاجمه عماد متعب قائلاً : “لم يتم إيقاف عماد متعب، ولكن تم استبعاد اللاعب من قائمة الفريق لأسباب فنية، تغريم عماد متعب ماديا كان بسبب خروجه بتصريحات لوسائل الإعلام بدون تصريح من الجهاز الفني، البدري ومحمود طاهر سيعودان من سفرهما، ويتكفلا بأزمة متعب التي تكررت كثيرا خلال الفترة الماضية.”