آخر الأخبار الدوري المصري بطولات رئيسية كورة افريقية كورة مصرية - أخرى

مدرب صغار الفراعنة يبرز الإضافة الهامة بعودة لاعب الكتيبة الحمراء

تحدث معتمد جمال المدير الفني لمنتخب مصر للشباب عن تعادل صغار الفراعنة مع صغار مالي بمستهل منافسات كأس الأمم الإفريقية تحت 20 عام.

إعلان

حيث قال في تصريحات نقلتها الصحف : “هدفنا كان تحقيق الفوز لكن التعادل ليس نهاية المشوار، أمامنا مباراتين وسنقاتل من أجل الفوز حتى نضمن التأهل لنهائيات كأس العالم”.

وأوضح : “أعتقد أنكم تابعتم جيدا المباراة ورأيتم كيف أثر الطقس السيء على الفريقين، أرضية الملعب أيضا لم تكن جيدة. اللاعبون شعروا بصعوبة في تناقل الكرة وجاءت الأمطار لتزيد الأمر سوء”.

1

وأوضح معتمد جمال : “ربما نكون أهدرنا نقطتين أمام مالي لكننا خرجنا أيضا بنقطة من مباراة صعبة، لم نلعب للتعادل، لكن فلسفتنا هي حينما لا نتمكن من الفوز، علينا أن نتفادى الخسارة”.

إعلان

وسلط”معتمد جمال” الضوء على المواجهة القادمة أمام غينيا، مؤكدًا : “مباراة غينيا لن تكون سهلة، سندرس مباراتهم الافتتاحية أمام زامبيا بهدوء، وسنلعب أمامهم بهدف وحيد وهو تحقيق الفوز”.

وإختتم حديثه لافتًا إلى إيجابية عودة لاعب الأهلي “أكرم توفيق” مؤكدًا : “عودة أكرم توفيق للتشكيل بعد انتهاء إيقافه أمر طيب، أعتقد أن كل اللاعبين الذين شاركوا أمس قاموا بما عليهم تماماً، وأنا راض عن المستوى الذي ظهروا به”.

إعلان